اختاري واقي شمس طبيعي من الزيوت

زيت بذور السمسم

واقي شمس طبيعي من الزيوت

لزيت بذور السمسم الكثير من الفزائد للبشرة ومنها أنّه يفعّل الإفراج عن الجذور الحرة في خلايا الجلد ما يحميها من أشعة الشمس.

ias

زيت الأفوكادو

واقي شمس طبيعي من الزيوت

تحتوي الأفوكادو على الأحماض الدهنية المشبعة بنسبة عالية لذلك فهو يكوّن طبقة تحمي بشرة الوجه من أشعة الشمس الضارة كما أنّها ترطب البشرة وتمنع التهابها.

زيت جوز الهند

واقي شمس طبيعي من الزيوت

يغطي زيت جوز الهند بشرة الوجه بطبقة واقية ضد أشعة الشمس، وهو معروف بخصائصه الجمالية للبشرة وبقدرته على ترطيبها وحجب الأشعة المؤذية التي تؤدي إلى جفافها وتضررها.

زيت اللوز

واقي شمس طبيعي من الزيوت

زيت اللوز من أهم العناصر التي تساهم في تبييض البشرة لأنّه يمنع تكون البقع البنية وجفاف البشرة الناتج من التعرض لأشعة الشمس وذلك لاحتوائه على فيتامين E والذي يمنح البشرة النضارة والتغذية.

زيت الجزر

واقي شمس طبيعي من الزيوت

يتميز زيت الجزر بأنّه يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة الأكسدة التي تكافح اثار الشيخوخة المبكرة، كما أنّ زيته يعتبر الخيار الأفضل للحماية من أشعة الشمس والوقاية من الحروق والتهابات البشرة.

زيت الزيتون

واقي شمس طبيعي من الزيوت

يُعتبر زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها على البشرة حيث يعمل على حمايتها من الجفاف ويساعد على إمداد الجلد بالعناصر الغذائية التي يحتاجها، كما يقي البشرة من حروق الشمس ويحميها من الشيخوخة المبكرة.

زيت نخالة الأرز

واقي شمس طبيعي من الزيوت

يحتوي زيت نخالة الأرز على oryzanol الذي يمنع مستويات الميلانين من الارتفاع، لذلك فهو مناسب للوقاية من أشعة الشمس فوق البنفسجية .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية