واكبي تصميم فساتين 2016 لكافة المناسبات

مجموعة من الفساتين لشتاء 2016

تصميم فساتين 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين قصيرة وطويلة من آخر صيحات الموضة وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان القصير بالأكمام الملفتة

صور احلى تصميم فساتين 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة Gucci هذا الفستان القصير باللون البني الفاتح المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفت. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود مع الأزرار

اجمل صور تصميم فساتين 2016

اعتمدي من مجموعة Calvin klein هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالأزرار. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالة مميزة.

الفستان الأزرق بالأكمام القصيرة

اجمل تصميم فساتين بالصور

تألقي في السهرات بهذ الفستان الطويل باللون الأزرق الدافئ من مجموعة باسيل سودا الذي يتميز بالأحجار الملوّنة في الجزئ الأعلى. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة صغيرة باللون الذهبي للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الزهري للسهرات

اجدد تصميم فساتين 2016

كوني الأجمل بيم رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان باللون الزهري الناعم من مجموعة باسيل سودا الذي يجمع بين الأناقة والأنوثة. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة وبقماشه الفخم ما يزيد من أناقته.

الفستان الكاجوال بالألوان الملفتة

احدث تصميم فساتين 2016

اختاري لإطلالاتك اليومية هذا الفستان الطويل من مجموعة Gucci الذي يجمع بين ألوان ملفتة. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

احلى تصميم فساتين 2016

إليك من مجموعة Gimabattista Valli هذا الفستان باللونين الزهري والأسود المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل اللون الأصفر على هذا الفستان ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية