واكبي موديل فساتين 2016 للسهرات

اكتشفي أجمل فساتين السهرات 2016

موديل فساتين 2016 بالصور

اخترنا لك اليوم ألبوم صور لأجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 كي نسّهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الفساتين التالية بتوقيع أهم الماركات العالمية واعتمدي منها ما يرضي ذوقك للحصول على إطلالة خلّابة.

ias

الفستان الملفت مع الفتحة

احدث موديل فساتين 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية راقية في السهرات، اعتمدي هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بالفتحة الملفتة عند حدود الصدر. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود

الفستان باللونين البيج والأبيض

اجدد موديل فساتين 2016

إليك من مجموعة Stella McCartney هذا الفستان الراقي الذي يجمع بين اللونين البيج والأبيض والمصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون البيج.

الفستان باللون الأزرق الفاتح

اجمل صور موديل فساتين 2016

اعتمدي في السهرات هذا الفستان من مجموعة برادا Prada الذي يتميز بتطريزه الملفت خاصة عند الأكتاف. يضفي هذا الفستان لمسة فريدة من نوعها على إطلالتك.

الفستان بالأكمام القصيرة

احلى موديل فساتين 2016

اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana، هذا الفستان باللونين الأسود والأبيض الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبالأزهار التي تزيّنه الكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأسود والأزرق

صور اجمل موديل فساتين 2016

إليك من تصميم إيلي صعب هذا الفستان القصير باللونين الأزرق والأسود الذي يدخل عليه الحزام الملفت عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الناعم باللون البنفسجي

اجمل موديل فساتين 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان باللون البنفسجي الفاتح الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم وبالفتحة الملفتة عند حدود الصدر ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية