واكبي موضة اجمل واحدث موديلات فساتين السهره

اكتشفي اجمل فساتين سهره 2017

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل وأحدث موديلات فساتين السهرة من ماركات عالمية التي تعتبر رائجة في شتاء 2017. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة راقية ومميزة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان القصير باللون الأزرق

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة في السهرات، ننصحك باعتماد من مجموعة فرزاتشي Versace هذا الفستان القصير بتدرجات اللون الأزرق الذي يتميز بالتفاصيل الملوّنة والملفتة التي تزيّنه في الأسفل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي.

الفستان الأسود بالأكمام الملفتة

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره

اختاري من مجموعة Vivienne Westwood هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه المصممة من قماش فخم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان بالأكمام الواسعة

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره

إليك من مجموعة Saint Laurent هذا الفستان بالأكمام الواسعة الذي يتميز بنقشته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأسود عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود اللّماع

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة من مجموعة Saint Laurent المصمم من قماش فخم ولمّاع. يتميز هذا الفستان بالحزام العريض عند الخصر ما يزيد من أناقته. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة فخمة.

الفستان الأسود الجذاب

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Jason Wu هذا الفستان الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالشراشيب التي تزيّنه بالكامل وبقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان البرونزي الملفت

اجمل واحدث موديلات فساتين السهره

اخترنا لك من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الملفت باللون البرونزي الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم. يتميز هذا الفستان الرسومات الملفتة التي تزيّنه في الجزء الثاني ما يمنحك إطلالة أنيقة مع الكعب العالي باللون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية