واكبي موضة ازياء الانستقرام لشتاء 2016

الفستان الأسود الكاجوال

احدث ازياء الانستقرام بالصور

لإطلالالتك اليومية، ننصحك باعتماد هذا الفستان الكاجوال باللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود للحصول على إطلالة رائعة.

ias

الليغينغ الأسود الضيق

احلى ازياء الانستقرام بالصور 2016

يعتبر الليغينغ من آخر صيحات الموضة لذلك ننصحك باعتماد الليغينع الأسود هذا الموسم الذي يبرز شكل الجسم مع بلوزة كاجوال.

القميص المزيّن بالرسومات

اجدد ازياء الانستقرام بالصور

نقدم لك من إنستقرام هذا القميص باللون الأسود المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا القميص بقماشه الشفاف ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأزرق الفخم

اجمل ازياء الانستقرام 2016

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الأزرق الذي يصل طوله إلى حدود الركبتين. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها ما يمنحك إطلالة ساحرة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الفضي.

التنورة الخضراء الطويلة

ازياء الانستقرام بالصور

اخترنا لك هذه التنورة الخضراء الطويلة التي تتميز بقماشها الفخم وقصتها الملفتة. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلوزة بيضاء بالقصة الواسعة للحصول على إطلالة رائعة.

المعطف الفرو الأصفر

صور احلى ازياء الانستقرام

واكبي آخر صيحات الموضة واعتمدي هذا الشتاء هذا المعطف باللون الأصفر الملفت المصمم من قماش الفرو الفخم ما يزيد من أناقته. يجمع هذا المعطف بين الرقي والجمال ويعتبر مثالياً للمناسبات والسهرات.

القميص الكاجوال لإطلالاتك اليومية

اجمل ازياء الانستقرام بالصور

إليك من الإنستقرام هذا القميص باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد هذا القميص مع الجينز أو الليغينغ في إطلالاتك اليومية والكاجوال للحصول على إطلالة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية