وجهات سياحية رومنسية لشهر العسل في 2016

لأننا نريد أن تكوني أكثر العرائس سعادة، اخترنا لك مجموعة من بلاد تستحق أن تزوريها وعريسك في رحلة شهر العسل، وأن تكون هي الوجهة التي تنتقيها لتمضي فيها أوّل أيّامك كزوجة للرجل الذي اخترته شريكاً لحياتك. هذه البلاد تملك كل المقوّمات التي تجعلها ملاذاً رومنسياً لكل عاشقين، لفم لا تكونان أنتما هذين العاشقين في 2016؟

ias

  • بالي: إذا احتفلت بزواجك صيفاً، توجّهي إلى بالي، خصوصاً في شهري يونيو وأغسطس للتمتع بطقس الجزيرة الرطب والممتع، إلى جانب ذلك يمكن لهذا المكان أن يوفّر الهدوء الذي يصبو إليه أي زوجين سعيدين يودان الاختلاء في أجمل المناطق في العالم. (خطوات العروس التي شهر العسل إلى رحلة سياحيّة عاديّة).
  • السيشل: إذا كنت من العرائس اللواتي يفضلن أن يجمعن بين الطبيعة والفخامة والبحر، إعرفي أنّ السيشل ستكون أحد أفضل وجهاتك في شهر العسل، فأنت ستشعرين أنّك أكثر النساء دلالاً، وستشعران أنّكما وسط الجنّة بعينها، وللسباحة طعمٌ مختلف في تلك البقعة من الكرة الأرضية.
  • المغرب: لا تنسي المغرب، فالبلد العربي صاحب الحضارة والثقافة، يمكن أن يكون وجهة شهر عسل مميّزة لكما في العام 2016، خصوصاً مع حرص هذه الدولة في المحافظة والحرص على أماكنها السياحية، والسعي لجعلها تضاهي المواصفات الأجنبية، لا بل والتفوّق عليها. واعرفي أنّ حس المغامرة سيلبى بقوّة في المغرب. (5 نشاطات رومنسية بسيطة على كل ثنائي القيام بها خلال شهر العسل).
  • المالديف: في حال كنت عروساً في الشتاء، ولتفادي المطر في غالبية دول العالم، إذهبي وعريسك إلى المالديف، فهناك الدفء والسكينة ينتظرانكما، إلى جانب أهم الفنادق في العالم، وأكثرها رخاءً، ومع كل ما يتمناه الثنائي في شهر العسل المنتظر.

إقرئي المزيد: ما يجب أن تعرفيه عن علاقتك الحميمة في ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية