وضعت البطاطس تحت عينيها فكانت النتيجة مذهلة

علاج السواد تحت العين

هل تعانين من الإسوداد تحت عينيكِ وترغبين بالتخلّص من مشكلة عيون الباندا بأسرع وقت ممكن؟

ias

هذه المشكلة التي تنتج عن الإرهاق الشديد، بالإضافة إلى الأرق وقلّة النوم والشعور بالتوتر، تظهر بشكلٍ واضح على البشرة وبالتحديد في منطقة تحت العين من خلال إنتفاخها وظهور بقع داكنة اللون يصعب التخلّص منها.

ولكن بعد البحث المطوّل إكتشفنا لكِ حلاً سهلاً وطبيعياً في الوقت نفسه، وذلك بعيداً من الكريمات الباهظة الثمن والمواد الكيميائية التي أثبتت أن فعاليتها في إزالة البقع السوداء هي جداً ضئيلة.

فكيف ستتخلّصين من هذه المشكلة بسرعة؟ الإجابة هي بمساعدة البطاطس النيئة!

فهي تحتوي على عناصر طبيعية تساعد على تبييض البشرة من دون أي آثار جانبية، كما أنها غنية بالـ كاتيكولاز الذي يساعد على علاج التورّم والإنتفاخ تحت العين.

لهذا السبب، وقبل خلودكِ إلى النوم، ضعي قطعة صغيرة من البطاطس النيئة تحت عينيكِ لمدة 15 دقيقة. لا تغسلي وجهكِ بعد الإنتهاء، بل دعي عصير البطاطس على عينيكِ واخلدي إلى النوم.

في اليوم التالي إغسلي وجهكِ بالمياه الفاترة وستلاحظين كم أن النتيجة مذهلة لعيون نضرة خالية من العيوب.

🍟🍟Who loves fries??? Welllllll fries are made from potatoes and potatoes are good for dark circles and puffy eyes too!! WINNING!! Switch out your expensive night under eye serums for some potato juice All you need is chilled potato slices. You can juice the potato and use cotton rounds, or take the lazy easy way, like I do and cut under eye fry shapes 😂 Let the potato juice sit under your eye for 15-20 mins every night and you'll notice brighter under eyes and your puffiness will be reduced! NO MORE night serums! Potatoes to the rescue 💃🏽🏋🏽 do not wash off the juice – sleep with it overnight and wash in the morning. WHY THIS WORKS! – potatoes contain natural bleaching agents that will lighten dark circles over time and they have something called catecholase that reduces puffiness This will make your undereyes BRIGHT, PUFF FREE and TIGHT because of the vitamin A

A video posted by Farah D (@farahdhukai) on

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية