وهج الأعياد مع ماكياج Givenchy وتألّق هنا الراسخ في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

وهج الأعياد مع ماكياج Givenchy وتألّق هنا الراسخ في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

هذه المرّة العيد مختلف على ياسمينة، وأسباب عديدة تقف خلف هذا التميّز! فهذا الموسم تحتفل معك ياسمينة في جلسة تصوير حصريّة جمعت هنا الراسخ ومجموعة ماكياج Audace De L’Or من Givenchy في لوحات أيقونية لامعة تنبض بالجمال والفرح والجاذبيّة.

ias

إمرأة جيفنشي العاشقة للتألق والتي لا تقبل إلا الظهور ساطعة كالذهب، كرّست فرادتها مع مجموعة ماكياجها المخصّصة للعيد التي منحتها فرصة جديدة لتكون فريدة بين النساء، وهنا، سفيرة الدار، استطاعت أن تعكس هذه الجاذبيّة بأبهى صورة وظهرت أكثر جمالاً وسحراً بعدسة ياسمينة.(اختبار: أي مستحضر ماكياج يعبّر عن مزاجك في موسم الأعياد؟).

جمال هنا الراسخ أمام عدسة ياسمينة

تتألّف مجموعة ماكياج Audace De L’Or من ثلاثة مستحضرات هي: ظلال العيون Ors Audacieux ذات الظلال المتدرّجة من اللّون الذّهبي البراق، وتركيبة الحبيبات اللامعة والناعمة، وبلاش مميز بإصدار محدود Prisme Libre، ونسخة جديدة من Le Rouge Givenchy، أحمر الشفاه محدود الإصدار الذي يحمل إسم Rose Audacieux المميز بلونه القوي. هذه المستحضرات الثلاثة كفيلة أن تمنحك الإطلالة المذهلة التي تريدينها في موسم الأعياد، والتي تتماشى مع أسلوب هنا الراسخ وجيفنشي الفريد من نوعه.

هنا مع مجموعة ماكياج Audace De L’Or

زينة العيد، سحر ماكياج المجموعة، ونعومة ملامح هنا تآلفت مع احتراف عدستنا لتجعل من الصور الثلاث تتحدّث عن نفسها، تتحدّث عن ذلك البريق الرائع والمذهل النابع من إطلالة ماكياج هنا الراسخ الآسر، بألوان تخطف القلوب زيّنت وجهها وجعلتها أجمل النساء في هذا العيد. اختاري أحدث مجموعات ماكياج جيفنشي وكوني على ثقة أن النتيجة ستكون على قد توقعّاتك، لا بل وأكثر!

إقرئي المزيد: هنا الراسخ، سحر عطر جيفنشي، وروعة دبي في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية