ياسمينة تتذكّر أجمل إطلالات أودري هابورن بمناسبة عيد ميلادها

من أبرز السيدات اللواتي يعتبرن من الرائدات في عالم الموضة (تعرفي على أبرز الاسماء الشهيرة في عالم الموضة) وأسطورات في هذا العالم، أودري هابورن التي لا يمكن أن ننسى دورها في فيلم Breakfast at Tiffany’s وإطلالتها بالفستان الأسود وعقد اللؤلؤ الذي زيّن عنقها من الخلف.

ias

فكلّما تكلّمنا عن الفستان الأسود الكلاسيكي، تذكرّنا أودري هابورن (اكتشفي ابرز الصيحات التي تجعل اطلالتك تبدو كاودري هابورن) التي بات اسمها يعكس هذه الموضة وهذه القطعة بالتحديد، فأودري كانت من النجمات اللواتي استطعن التأثير في عالم الموضة والأزياء حتى أن كان له الفضل في إطلاق  العديد من الصيحات ونشرها.

بمناسبة عيد ميلادها، اخترنا أن نتذكّر هذه الأسطورة في عالم الموضة ونسترجع أبرز الإطلالات التي عكست أجمل صيحات الموضة التي اعتمدتها والتي ساهمت في نشرها، هذه الصيحات التي لا تزال حتى يومنا هذا رائجة.

من هذه الصيحات، نذكر السروال بقماش الليكرا أي بأسلوب الليغينغ الذي اعتمدته أودري مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ، هاتين القطعتين الرائجتين بشكلٍ كبير هذا الصيف.

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن ننسى الفستان الضيّق على الخصر وبقصّة التنورة الواسعة أي بقصّة الـ A Line التي كانت تعتمده دائماً أودري والذي كان يعكس أنوثتها ونعومتها، هذا الفستان الذي لا زلنا حتى الآن نختاره لإطلالة ناعمة وأنثوية.

ومن الصيحات التي اعتمدتها أودري والتي ساهمت في إطلاقها، القصّة غير المستقيمة للفساتين فقد رأيناها تختار الفستان المطرّز العاري على الكتفين وبقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا إطلالتها أيضاً بالشورت القصير الذي اختارته هابورن بقصّة الخصر العالي والقصّة الضيّقة، هذا الشورت الذي لا يزال يشكّل موضة حالياً وقد نسّقته مع التوب القصيرة التي تكشف عن البطن Crop Top، موضة تسيطر منذ موسمين ولا تزال على عالم الموضة.

أيضاً، ساهمت أودري في نشر موضة ياقة الهالتر بالرباط الرفيع إذ كانت تختار الفساتين والتوبات بهذه القصّة كما اشتهرت باعتمادها موضة الأقمشة المقلّمة Stripes وتحديداً السراويل المقلّمة التي كانت تنسّقها مع الكارديغان الناعمة بإحدى ألوان هذه الخطوط المقلّمة.

كما لا يمكن أن ننسى أيضاً الأكسسوارات التي عرفت بها أودري والتي تنوّعت ما بين الشال على الرأس والتوربان كما النظارات الشمسيّة بالإطار الملوّن والعريض والمصنوع من البلاستيك.

إقرأي المزيد: اشهر موديلات فساتين في عالم الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية