ياسمينة تتذكر أجمل الإطلالات التي برزت خلال أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2016

أيام قليلة تفصلنا عن بدء أسبوع الأزياء الراقية في باريس لنكتشف ما تخبئه لنا أكبر وأفخم دور الأزياء العالمية من أزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء 2016-2017. يعتبر هذا الأسبوع من أهم المحطات في عالم الموضة والأزياء إذ يشكل نقطة فارقة بالنسبة للكثير من الدور ولاسيما هذه السنة بعدما شهدنا على تغيّرات كثيرة ومفاجآت مع الكثير من الدور العريقة.

ias

سنتذكر معك الآن، قبل إكتشاف أزياء الهوت كوتور خلال أسبوع الأزياء الراقية إبتداءً من نهار الأحد، أبرز الإطلالات التي تجسد المجموعات التي قدمها البعض من الدور المفضلة لدينا جميعاً مثل دار CHANEL ودار Valentino و Versace و Giambattista Valli وJean Paul Gaultier ومجموعات البعض من المصمّمين العرب المفضلين لدينا مثل Elie Saab وزهير مراد (بالصور، إليك أجمل فساتين زهير مراد الراقية لصيف 2016).

إن معظم الدور التي قمنا بذكرها أعلاه، قدّمت لنا مجموعة من الأزياء الرائعة والتي استحوذت على إعجاب الجميع فقد قدّمت لنا هذه الدور تصاميم بموضة الـ Off Shoulders وبموضة الترتر والقصّات غير المتساوية والأقمشة الشفافة ومجموعة من الفساتين الطويلة الضيقة عند مستوى الخصر وبالشق الويل عند مستوى الساق.

(بالصور، إكتشفي أجمل موديلات جزم صيف 2016 من مجموعات الأزياء الراقية)
قدّمت لنا دور الأزياء إذاً مجموعة من التصاميم ومن الصيحات التي نقوم باعتمادها حتى يومنا الحاضر. ما هي يا ترى الصيحات التي ستسيطر على أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017؟ ما هي يا ترى صيحات الشارع التي سترصدها ياسمينة لكِ؟

لا تنسي متابعتنا خلال هذا الأسبوع لنواكبك بآخر الصيحات والأزياء لخريف وشتاء 2016-2017.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أجمل موديلات الفساتين الراقية من مجموعات الهوت كوتور لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية