ياسمينة تتذكر اجمل القصات العصرية لـ 2016... هل تستمر؟

ما لا شكّ فيه أن تغيير الإطلالة من موسم لآخر أو من سنة لأخرى يستهوي المرأة، فهي تبحث دائماً عن تجدد يمنحها الحيوية للإنطلاق من جديد بثقة تامة. وما أفضل من قصات الشّعر العصرية؟ لذلك لا بدّ أن تتذكري مع ياسمينة أجمل القصات العصرية التي برز نجمها في عام 2016 وقد اعتمدتها أهم النّجمات العالميات. إستوحي من هذه اللوكات ما يناسب أسلوبك الخاص وانطلقي الى عام جديد بإطلالة مميزة.

ias

قصة شعر بطول متوسط وعصري: برز نجم هذه القصة في عام 2015 واستمر وهج إطلالتها حتى 2016، وهي تتميز بطول الشّعر المتوسّط القصير من الخلف والطّويل عند الأطراف الأمامية للغرة. إن كنت من صاحبات الشّخصية الكلاسيكية المحبة للتجدد فلا بدّ من اعتماد هذه القصة.

طريقة مذهلة تعتمدها الممثلات الهنديات ليحافظن على ثبات صبغة الشعر الأسود

قصة شعر قصير جداً بغرة طويلة: إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تستهويها الإطلالات الغريبة والمميزة، إليك هذه القصة التي برز نجمها في 2016 وتمّ اعتمادها كثيراً. وتتميز هذه القصة بشعر قصير جداً من الخلف وبغرة طويلة يمكنك التّحكم بها كما تريدين، إن كان من خلال تركها على وجهك أو تسريحها للوراء بجيل الشعر.

قصة شعر قصير بطول متساو وغرة: هي قصة الشعر القصير التي نالت الحصة الأكبر في عام 2016، تتميز بطولها المتساوي وبغرّتها التي تنسدل بشكل متساو أيضاً على الجبين لتبرز جمال العيون. فإن كنت من صاحبات الشّخصية الأنيقة التي تحبّ الإطلالات العصرية فلا بدّ من اعتمادها والتألق بها.

قصة شعر بطول متساو وغرة متدرّجة: إنها قصة كلاسيكية وأنيقة يمكنك اعتمادها للتخلص من أطراف الشّعر المقصف، وتقوم على اعتماد الطول المتوسّط والقصة المتساوية مع الغرة الأمامية المتدرّجة على الوجه. طبّقيها وجددي إطلالتك الكلاسيكية بها.

إقرأي المزيد: حيلة بسيطة تساعد جيجي حديد على التحكم بمظهر شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية