ياسمينة تتذكّر: أجمل فساتين الزفاف من عروض الأزياء العالمية في العام 2015

ليس هناك أجمل من بداية أسبوع حافلة باللون الأبيض، ولهذا أحبّت ياسمينة أن توجّه لك تحيّة اليوم بهذا اللون المشّع والمشرق، برفقة باقة من أبرز فساتين الزفاف وأجملها التي علت منصّات عروض الأزياء العالميّة خلال العام 2015. فتذّكري معنا هذه الموديلات المتميّزة التي خصّت بها الماركات والمصممين عروس العام الحالي:

ias

  • Giambattista Valli: الأزهار الملوّنة والتطريزات الناعمة على الصدر كان لها حصّة بارزة في فساتين عروس جيامباتيستا فالي 2015، متناغمة مع التنورة التي لا تقل أنوثة بتنورة الكشكش التي زيّنت عرض هذا المصمم في كوتور خريف 2015، وهو المعروف بسعيه الدائم أن تكون عروسه قمّة في الجاذبيّة الخالصة. (ياسمينة تتذكّر أجمل فساتين زفاف النجمات بأكمام الدانتيل الطويلة في العام 2015).

  • Christian Dior: عروس ديور لم تكن يوماً شبيهة بأحد، ولم تكن يوماً الكلاسيكية رفيقتها، ويظهر أنّ مسيرة التميّز استمرت خلال العام 2015، مع ثوب زفاف اختارته لك ياسمينة من عرض الهوت كوتور لخريف 2015، مع الأكمام الطويلة والتنورة التي تجاوزت الركبة بسنتيمترات قليلة.

  • إيلي صعب: عروس المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب هي دوماً محط انتظار، لم يخيّب يوماً آمال منتظريه، بهذه الجملة يمكن أن نلخّص التميّز الدائم التي تظهر به، والدليل على ذلك ثوب أبيض ينبض بالفخامة، سواء من ناحيّة قصّة الصدر والتنورة، او من ناحية القماش الفاخر. (تاريخٌ مجيد لإيلي صعب مع فساتين الأعراس).

  • Oscar de la Renta: لا نبالغ إذا اعتبرنا عروسه الأكثر أنوثة في كل المواسم، فدار المصمم الراحل لا تطرق باب الجرأة إلا بأسلوب يزيد العروس سحراً، وليس العكس، ومن مجموعة فساتين الزفاف للعام 2015 اخترنا لك تصميماً مميزاً بتطريزات الورود الناعمة على القماش الشفاف أعلى الصور، وتنورته الواسعة الشبيهة بتنانير الأميرات في اليوم الكبير.

  • Vera Wang: الجرأة عنوانٌ دائم في عروض المصممة فيرا وانغ التي منحت عروسها هذا العام قدراً عالية منها، مع الفساتين المكشوفة عند الخصر، وهو ما يشبه الموديل الذي اخترناه ضمن فساتين الزفاف الأبرز في العام 2015.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: نجمات دخلن القفص الذهبي في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية