ياسمينة تتذكر: أكثر إطلالات مايا دياب إثارة للجدل في عام 2015

تثير مايا دياب عادة جدلاً واسعاً كلّما أطلّت إلى العلن بسبب لوكاتها التي تأتي أحياناً غريبة وأحياناً أخرى جريئة إلى أقصى الحدود إذ إنها تتخطى حدود المعقول في بعض الأحيان.

ias

فمن المعروف عن مايا دياب حبّها للموضة وصيحاتها، هي التي تمتلك جرأة واسعة (الجراة عنوان فساتين مايا دياب) في اعتماد الصيحات الغريبة وتجربة الصيحات لأوّل مرّة إذ لا تخشى اعتماد الصيحات للمرّة الأولى فهي تسعى دائماً إلى أن تكون رائدة في عالم الموضة.

وعام 2015 حمل معه الكثير من الإطلالات المثيرة للجدل فقد اعتمدت مايا دياب أحياناً اللوكات الغريبة فعلاً فيما سيطرت الجرأة أحياناً على إطلالات أخرى، لنراها في إطلالات أخرى أنيقة وراقية ومميّزة.

إذاً، نستعيد معكِ أجمل  إطلالات مايا دياب وأسوأها في عام 2015 (اليك اغرب اطلالات مايا دياب في عام 2013) ونبدأ مع الإطلالات الأجمل وعنوانها الحشمة فقد رأينا مايا دياب وفي العديد من اللوكات تعتمد القصّات المحتشمة إذ اختارت لإحداها القميص الكلاسيكيّ مع الربطة على الياقة كما اعتمدت موضة الفستان بالأكمام الطويلة ذات الطول المتوسّط كما رأيناها تتألّق في إطلالات أخرى بتنورة قصيرة مع الأحذية طويلة الساق أو مع البذلة الرسمية المنسّقة من السروال الواسع والسترة الرسمية ومن القطع التي اعتمدتها مايا دياب والتي أبدتها أنيقة أيضاً، السترة التويديّة التي نسّقتها مع التنورة المنسدلة وذات الطول المتوسّط.

ولكن وفي المقابل، وقعت مايا دياب في الكثير من الأحيان ضحية الموضة لاسيما مع اعتمادها المبالغة في إطلالاتها وتنسيقها أقمشة مختلفة وألوان عدة في إطلالة واحدة وهنا نقصد إطلالاتها حين ارتدت فستاناً لعرض أزياء Dsquared2 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، هذا الفستان الذي شكّل حديث الصحافة ونقاد الموضة لأسابيع عدّة لما عكسه من نقشة غريبة تظهر نقشة الترايبيل أي القبائل، نقشة جعلتها تبدو وكأنها من قبيلة معينة.

إلى جانب هذه الإطلالة الغريبة، لا يمكن أن ننسى إطلالة مايا دياب خلال عرض أزياء CHANEL لصيف 2016 حين ارتدت الحقيبة على شكل السلّة مع القبعة الغريبة، هذه الأكسسوارات التي لم تلِق بها أبداً وإن بدت وكأنّها تحاول أن تكون فاشينيستا إلا أنّها لم تنجح في ذلك أبداً.

إقرإي المزيد: أجمل 7 فساتين اعتمدتها مايا دياب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية