ياسمينة تتذكّر: أجمل ألوان أحمر شفاه نجمات هوليوود في 2016

كما عوّدتك ياسمينة قبيل نهاية العام، تجول سريعاً على كل العناوين المهمة على صعيد الموضة والجمال والأعراس وغيرها من الأحداث التي جرت خلاله، واليوم تعود إلى أبرز وأجمل ألوان أحمر الشفاه التي زيّنت إطلالات نجمات هوليوود في مناسبات مختلفة:

ias

  • الأحمر الرمّاني مع كارا ديليفين: حضرت كارا ديليفين بماكياج ملفت في حفل إطلاق فيلم "Suicide Squad" في نيويورك، حيث اختارت ماكياج عيون جريء جداً، ولون أحمر شفاه قوي أيضاً، فكان الأحمر الرمّاني هو العنصر الأقوى في هذه الإطلالة.
  • الأحمر البرتقالي مع جيجي حديد: في أحدث إطلالات جيجي حديد، وتحديداً في حفل American Music Awards ظهرت متألقة بالشعر المردود إلى الخلف، وأحمر الشفاه الذي جمع اللونين الأحمر والبرتقالي المتناغمين بجمالية على بشرة حديد.
  • الأحمر العنّابي الغليتير مع ناعومي كامبل: العارضة السمراء لم تتوقف يوماً من إبهارنا في مختلف إطلالاتها، تماماً كما حصل في MTV Video Music Awards حيث ظهرت بأحمر شفاه عنابي اللون مع الحبيبات اللامعة أو الغليتير. (من هي النجمة الأجمل في حفل 2016 Critics Choice Awards؟).
  • العنابي المخملي مع أمبر هيرد: أمبر هيرد كانت من أجمل النجمات في حفل Golden Globe Awards حيث اختيرت ضمن قائمة أجمل النجمات، سواء من ناحية الماكياج أو الشعر أو الأزياء، ولا يمكننا نسيان أحمر الشفاه العنابي بتركيبته المخملية الذي تمّم إطلالتها.
  • البنفسجي الزهري مع جيسيكا ألبا: نادراً ما ننسى إطلالة لهذه الممثلة الجذابة، فجيسيكا ألبا اختارت لون أحمر شفاه مميّز جمع بين البنفسجي والزهري وذلك في خلال حفل Fifth Annual Baby2Baby Gala.
  • البني الفاتح مع جون سمولز: كسرت جون معادلة الألوان القويّة هذا العام، واختارت الظهور بلون بني خافت تناغم مع لون بشرتها السمراء وشعرها الداكن.

إقرئي المزيد:نجمتان مشهورتان تزوّجتا فقط خلال العام…من هما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية