ياسمينة تتذكّر: قصات وتسريحات شعر من حقبة التسعينيات عادت في 2015

مسألة عودة الصيحات من حقبات سابقة إلى حقبات حالية ليست أمراً جديداً، فما هو موجود بقوّة في صيحات الموضة، وعلى منصّات الأزياء ينسحب أيضاً على صيحات الجمال، بما فيها الماكياج والشعر. لاحظنا خلال العام الحالي عودة أو إذا صحّ القول إعادة إحياء لعناوين عديدة كان لها شعبيتها في تسعينيات القرن الماضي، وياسمينة تخبرك اليوم بأبرز قصّات وتسريحات الشعر التي عكست تلك المرحلة في العام 2015:

ias

  • البيكسي: هذه القصّة الصبيانيّة التي لاقت رواجاً كبيراً في تسعينيات القرن الماضي، أكدت أنّ مسيرة نجاحها لا تزال مستمرّة إلى حدٍّ كبير، ولم تختفي عن الأنظار في العام 2015، بل ظلّت محافظة على جماهيريتها، ولا مؤشر الى أنها ستغيب عن الساحة في العام المقبل. (5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي").

  • تسريحة الشعر النصفي: لا يمكننا أن نعمل على رفع منتصف الشعر، من دون أن تعود إلى أذهاننا صورة الفتيات في التسعينيات، فهذه التسريحة التي تحمل في موديلها المميّز الكثير من الأنوثة، كان لها حضورها هذا العام، خصوصاً على السجّادة الحمراء مع النجمات.

  • الشعر المموّج: هل تذكرين تسريحة جنيفر أنيستون في بداية التسعينيات؟ وذلك الشعر المنفوش والمموّج في السلسلة الأميركية الشهيرة Friends، حتماً لاحظت عودتها خلال العام المنصرم، فعامة يمكن القول إنّ تسريحات الشعر التي تظهر كثافته هي الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة.

  • الكاريه المشذب: هذه الطريقة بالقص التي تظهر خصلات الشعر بطول متفاوت ظهرت للمرّة الأولى في السنوات الأخيرة من التسعينيات، وعادت في العام 2015 مع عدد من النجمات، نذكر منهنّ تايلور سويفت التي اعتمدت هذه القصّة مع الغرّة القصيرة على الجبين.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج من التسعينيات تعود بقوّة إلى إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية