ياسمينة تجرب جلسة دلال مع طلاء الأظافر الفاخر من كريستيان لوبوتان

بعد عشرين عاماً من تصميم الأحذية الفاخرة التي تعرف بها علامة كريستيان لوبوتان، يعود الفضل إلى طلاء الأظافر الأحمر الذي كان أساساً ونتيجة صدفة عندما قرر كريستيان أن يجرب ضربة فرشاة على كعب الحذاء. وبعد فترة طويلة قرر مصمم الأزياء أن يعطي الجمال حقه، وكانت هذه بداية مشوار كريستيان لوبوتان في عالم التجميل، وذلك مع مجموعة طلاء الأظافر الجديدة التي تعبّر عن الجمال والفخامة من مظهرها الخارجي وإلى محتواها الداخلي من ألوان مميّزة تزيد الأظافر جمالاً وتألقاً.

ias

قامت علامة كريسيتان لوبوتان بحجز موعد خاص لياسمينة في أحد أفخم المنتجعات في دبي، منتجع The One & Only في فندق الرويال ميراج على النخلة دبي، لتختبر لك جلسة دلال وراحة من البديكير لتجربة  ألوان طلاء الأظافر الجديدة من كريستيان لوبوتان وذلك بمناسبة إطلاق ألوان الخريف التي تضم مجموعة من الألوان المميّزة والفاخرة! فما هي إلا إجازة تجميليّة وجيزة وإليك تفاصيلها.

يقدم هذا المنتجع خبرة مميّزة من الدلال الفاخر، فيرحب فندق الرويال ميراج النخلة بضيوفه بأجواء تعبر عن الطبيعة الخضراء ونوافير من الماء العذب. توجهت إلى صالون Bastien Gonzalez الذي يُعرف بنوعية المناكير والبديكير الفريدة من نوعها والخالية من استخدام الماء. كانت ألوان المناكير الجميلة من كريستيان لوبوتان تملأ الغرفة بمختلف ألوانها، والتي تتماشى مع ألوان مجموعة الأزياء من أحذية وحقائب الموسم، وصعب إختيار لون معيّن، ولكنني قررت أن أختار لوناً طبيعياً من مجموعة The Nudes أي الألوان الطبيعيّة، وكان ذلك لون Just Nothing. 

اقرأي المزيد: جلسة تصوير مميّزة مع طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان

بدأت خبيرة التجميل بتنظيف القدمين بالكحول، ومن ثم استخدمت آلة برد خاصة لتنظيف الأظافر وما حولها، واستخدمت بعدها مبرداً زجاجياً لتقليم الأظافر، ومن بعده الـbuffer لتبييض سطح الظفر. استخدمت الأخصائيّة مستحضرات تجميل من علامة Bastien Gonzalez منها المكوّنة من اللؤلؤ المهروس، الذي يساعد على العناية بالأظافر وإعطائها بياضاً ناصعاً، وغيرها ذات رائحة الفراولة المنعشة والتي تساعد على العناية بجمال البشرة ورطوبتها.

أكملت أخصائية التجميل خطوات الدلال باستخدام جلد الشموا لتدليك وتلميع الأظافر والقدم وذلك يساعد على تحسين الدورة الدمويّة، وبعد ذلك قامت بتدليك القدمين باستخدام مستحضرات باستيان غونزالس لتحضير الأظافر لطلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان. 

اقرأي المزيد: مجموعة طلاء الأظافر الجديدة من كريستيان لوبوتان

بعد المنديل الساخن والزيت الخاص بالبشرة، قامت الأخصائية بوضع طلاء الأظافر، بدءً بطبقة رئيسيّة شفافة من الـLoubi Primer ثم طبقتين من اللوّن المختار من مجموعة The Nudes، وهو لون Just Nothing، وطبقة أخرى من الأساس الملمّع Loubi Gloss. والجذير ذكره أن ألوان طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان تتميز بسهولة وضعها، وسرعة جفافها، وتدوم لفترة طويلة، فبعد هذه الجلسة المميّزة، حظيت بأظافر جميلة ملونة دامت مدتها ما يقارب العشرة أيام.

اكتشفي مجموعة ألوان طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان من خلال الضغط على الرابط أدناه. جربي هذه الألوان الفاخرة ودللي نفسك.

إقرأي المزيد: كريستيانلوبوتان يصمم أحذية خاصة لميريام فارس لأسبوع الموضة

موقع كريستيان لوبوتان الاكتروني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية