ياسمينة تحضر إفتتاح عيادة A Clinics للدكتور آلان غربي في بيروت

ياسمينة تحضر إفتتاح عيادة A Clinics للدكتور آلان غربي في بيروت

بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية، افتتح طبيب الأسنان اللبناني آلان غربي عيادته A Clinics في منطقة الضبيّة في بيروت في حدث تميّز بأناقته ورقيّه ووروده الزهريّة التي وزّعت على الحاضرات، وحظيت بإعجابهنّ.

ias

إختار الدكتور آلان غربي موقع عيادته وسط تجمّع مبان حديثة في العاصمة اللبنانية، وتميّز ديكور المكان بجماله وهدوئه وموقعه المشرف على البحر المتوسط، فتشعرين براحة وسعادة مثاليين حين تزورين العيادة. وفي لقاء خاص لياسمينة مع الدكتور غربي أكّد أنّ الابتسامة الجميلة لم تعد مكملّة لإطلالة المرأة، بل جزءاً أساسياً فيها، وأنّها كفيلة أن تشعر صاحبتها بالثقة العالية بالنفس والراحة مع الذات، وهي أهداف تسعى كل أنثى إليها. (4 زيارات واجبة على كل عروس قبل الزفاف).

إفتتاح عيادة A Clinics للدكتور آلان غربي في بيروت

وشدّد الدكتور آلان غربي على أنّ الأهم هو العناية بصحّة الأسنان، والتأكد منها قبل الانتقال إلى الشق التجميلي من ناحية التركيب والتبييض وغيرها من الخطوات اللاحقة. كما أعرب عن سعادته أنّ ديكور العيادة يلاقي الإعجاب، لأنّه يعتبر أنّ الراحة النفسيّة في المكان عامل رئيسي لإنجاح العمليّة، ومن المهم أن يحس الزائر بالهدوء، خصوصاً أنّ زيارة طبيب الأسنان تشكل كابوساً للكثير من الناس.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي طبيب الأسنان نجيب فرحات في عيادته الجديدة في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية