ياسمينة تحضر حفل إفطار شركة " هواوي" للإعلاميين

حفل إفطار شركة " هواوي" للإعلاميين

استضافت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين الجسم الإعلامي وحشداً من المدوّنين حول مأدبة إفطار في مطعم ليزا عربوناً لالتزامها تجاه المجتمع اللبناني. وجاء هذا اللقاء ترسيخاً لمكانة العلامة التجارية التي تم طرحها في الأسواق اللبنانية أخيراً، وانسجاماً مع رسالتها الهادفة للعب دور رئيسي على الساحة المحلية.

ias

تخلّل اللقاء إعداد ثلاث مناطق اختبارية أتاحت للحاضرين فرصة التفاعل مع جهاز P9 الرائد واستكشاف كاميرته المتطورة وسائر مواصفاته وميزاته. كما شهدت الليلة الزاخرة بالنشاطات والمفاجآت، سحباً على جهازَي P9 كهدية قدّمتها "هواوي" لاثنين من المشاركين الذين استمتعوا طوال المأدبة بأداء عازف العود.(حيل لم تعرفيها عن "سناب شات" من قبل!).

يذكر أن جهاز هواوي P9 الجديد هو أول هاتف ذكي ثمرة التعاون بين شركة "هواوي" وعلامة "لايكا" التجارية الرائدة عالمياً في صناعة الكاميرات، ما أنتج كاميرا مزدوجة العدسات داخل الهاتف، نقلت التصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي إلى المستوى التالي. وتتيح الكاميرا لمستخدميها فرصة التقاط صور أكثر وضوحاً بكمية ضوء مضاعفة وبألوان نابضة بالحياة وبتباين مدهش للأبيض والأسود بجودة لايكا الحقيقية.

إقرئي المزيد: هل ستحبين هذا التحديث غير المتوقع من "إنستغرام"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية