ياسمينة تحضر معرض Beautyworld Middle East للعام 2017 في دبي

للمرّة الأولى، تتوجّه ياسمينة خصيصاً إلى إمارة دبي لتغطية معرض Beautyworld Middle East، فالحدث الجمالي الضخم ,شجّعنا لمعرفة تفاصيله عن قرب، لنجد بعد حضور أيّامه الثلاثة أنّ النتيجة فاقت توقعاتنا، وأنّه لا يقل أهمية عن أهم المناسبات العالمية في مجال التجميل والماكياج، مع حضور كثيف لأهم الفعاليات في العالمين، واستقطاب قوي جداً لأصحاب صالونات التجميل في العالم العربي.

ias

خلال توجهنا إلى دبي من مطار بيروت، لحظنا أنّ عدد كبير جداً من أصحاب كبار صالونات التجميل في لبنان يتوجهون بدورهم لحضور المعرض، الأمر الذي جعلنا نشعر بحماسة أكبر نحو الزيارة، خصوصاً أنّ بيروت هي من أقوى العواصم العربية في مجال التجميل وصيحاته، ولها صيتها الحسن في المجال، ولا نبالغ إذا قلنا أنّها تصدّر الموضة إلى العالم العربي بصورة لا يستهان بها. (مريم أوزرلي تطلق مجموعة مستحضرات تجميل في منطقة الشرق الاوسط).

ياسمينة في معرض Beautyworld Middle East

كان لياسمينة جولات عدّة في أرجاء المعرض اكتشفت فيه العديد من الماركات العالمية الجديدة، منها ما شاركت سابقاً، ومنها ما تشارك للمرة الأولى، والفئتان تجمعان على إعجابهما الكبير بهذا الحدث الذي يتيح المجال لتسويق منتجاتهم أمام الاختصاصيين، ويمنحهم فرصة تسويقية ذهبية بامتياز. وقد أصبح المعرض الفعالية التجارية الأولى الأوسع في المنطقة لصناعة منتجات التجميل والتواصل بين المهتمين بهذا المجال، حيث يقدّم أيضاً أحدث المنتجات والآلات وأساليب التعبئة والتغليف، والمواد الخام.

وبما أنّ Beautyworld Middle East هو أكبر معرض تجاري دولي لمنتجات التجميل والشعر والعطور والعناية بالصحة، وأحد أشهر خمسة معارض على مستوى العالم في هذا المجال، فقد حصلنا على فرصة التحدث إلى عدد لافت من المشاركين، وإلى سفيرة الحدث خبيرة ماكياج ماكس فاكتور سميرة ألفت، وسنشاركك قربياً جداص بتفاصيل هذه اللقاءات.


إقرئي المزيد: لوريال باريس تطلق أقنعة الطين وكونسيلر الشعر في حفل ضحم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية