ياسمينة تختار لكِ هذه الإطلالات لمآدب الإفطار الرمضانية

تكثر مآدب الإفطار خلال شهر رمضان المبارك والإجتماعات بين أفراد العائلة والأصدقاء. وكلٍ منا ترغب بالحصول على أجمل الإطلالات الرمضانية المحتشمة والأنيقة في الوقت عينه. إليكِ إذاً مجموعة من الإطلالات التي قمت بتنسيقها للحصول على
أبرز اللوكات خلال مآدب الإفطار الرمضانية في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

ias

اخترتُ لكِ أولاً ثوباً مطرزاً من علامة Oscar de la Renta مع حقيبة بموضة الـ Clutch وأقراط ذهبية ناعمة وحذاء بالكعب العالي بموضة الأحذية المشبكة. تحاكي هذه الإطلالة السيدة الأنيقة التي ترغب بالحفاظ على إطلالة كلاسيكية محتشمة خلال هذا الشهر المبارك وخطف الأنظار بشياكتها ورقيها.

أما الإطلالة الثانية، فهي عبارة عن ثوب باللون الرمادي وبموضة الـ Layering والقصة الواسعة. نسّقت مع هذا الثوب، حذاءً مميزاً بكعبه المزيّن بالزهور وحقيبة بموضة الـ Clutch المزينة بالزهور أيضاً مع قلادة باللونين الفضي والأسود. فنظراً لنعومة الفستان، اخترتُ حذاءً وحقيبة يتميزان بالأكسسوارت الإضافية.

(إليك بالصور، أجمل العبايات المرصعة بحبات الشواروفسكي من تصميم علامة حناين)
تحاكي الإطلالة الأولى والثانية السيدة الأنيقة والكلاسيكية، فإذا كنتِ من صاحبات الشخصيات الحيوية والمرحة، إليكِ هذه الإطلالة الثالثة التي هي عبارة عن سروال واسع باللون الكحلي والمطبّع بالأزهار الملونة أيضاً مع قميص أبيض كلاسيكي. لإكمال هذه الإطلالة، أنصحكِ باختيار هذه الحقيبة المطبّعة والملونة مع أقراط صغيرة وناعمة.

أما الإطلالة الرابعة والأخيرة، فهي عبارة عن تنورة بموضة القصة غير المتساوية من علامة Fendi مع توب بموضة الـ Bodysuit باللون الأسود. تحاكي هذه الإطلالة كل سيدة تحب الإطلالات الأنيقة والبسيطة مع لمسة من الحيوية في الوقت عينه. (تعرفي على عالم فندي من خلال هذا الفيديو مع ياسمينة وخبيرة الموضة يلدا غول شريفي)

أي إطلالة أعجبتك أكثر؟

إقرأي المزيد: إليكِ المزيد من الإطلالات الرمضانية الأنيقة من تنسيق ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية