ياسمينة ترصد لكِ أجمل الصيحات التي برزت خلال فاشن فورورد دبي

تعتبر فاشن فورورد دبي من الفعاليات التي أصبحنا ننتظرها سنوياً لاكتشاف آخر صيحات الموضة ولاكتشاف مجموعات من تقديم دور ومصمّمين بارعين على المستوى المحلي والعالمي. شارك في الموسم الثامن من فاشن فورورد دبي 31 مصمّماً للأزياء الجاهزة والهوت كوتور لتصبح هذه الفعالية من أبرز منصات الموضة في العالم العربي.

ias

حضرت ياسمينة عدداً كبيراً من العروض خلال هذا الموسم لتختار لكِ أبرز القصات والتصاميم والألوان التي شدّت إنتباهها. من أبرز العروض التي تميّزت بقصاتها الجريئة والصاخبة تحمل توقيع المصمّم الذي نعشقه وهو حسين بظاظا.

(من الموسم الثامن من معرض فاشن فورورد دبي، تعرفي على أجمل تصاميم حسين بظاظا)

أما إلى جانب مجموعة هذا المصمّم البارع، اخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات واللوكات من توقيع علامة Sotra و House of Hashé و Bedouin و Ezra الذي سحر الجميع من دون إستثناء بإطلالة العروس الخلابة وعلامة Dima Ayad و House of Nomad و Amal Al Raisi وأخيراً Bouguessa.

تميزت كل الإطلالات التي اخترناها بطابعٍ من الحيوية واللوك المعاصر الأنيق والجذاب في الوقت عينه. لم تتميّز العروض بالأزياء والأكسسوارات التي تم إطلاقها فحسب، بل تميزت أيضاً بالطابع الذي غلب على كل عرض وطريقة تصميم الصالة بطريقة من شأنها أن تتماشى وأن تحاكي هوية كل من الدور التي تم ذكرها.

أكثر ما لفت نظرنا هو هيمنة الأقمشة المتعدّدة الألوان والقصّات من جهة وسيطرة الأقمشة بإطلالات المونوكروم من جهةٍ أخرى بالإضافة إلى الأقمشة الشفّافة وأقمشة الدانتيل التي من شأنها أن تمنح اللوكات لمسة من الجاذبية والجرأة بالإضافة إلى موضة الـ Layering أي الأقمشة المتعدّدة الطبقات. لاحظنا سيطرة التصاميم التي تحاكي المرأة العربية المعاصرة والحيوية والأنيقة، المرأة التي تتمتّع بأسلوب مميز من جهة تنسيقها للأزياء واختيارها لإطلالتها.

ماذا عنكِ؟ ما هو العرض الذي جذب إنتباهكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية