ياسمينة تزور Petit Spa L'Occitane في دبي

ياسمينة تزور Petit Spa L'Occitane في دبي

ليس هناك أجمل من أن تبدأ نهارك بزيارة إلى منتجع Petit Spa L’Occitane في JBR في دبي، والتمتع بجلسة تدليك أقل ما يقال فيها أنّها رائعة واستثنائيّة، ولا تشبه كل الجلسات التي جرّبناها سابقاً!

ias

فور وصولنا إلى محل L’Occitane، تستقبلنا المستحضرات المميّزة وشذاها العطر، ليلفت الباب الخشبي نظرنا على الفور، وندرك أنّه يخبئ خلفه الكثير من السعادة والراحة، ونمضي حوالي الساعة ونصف في جلسة تدليك جمعت بين مستحضرات الماركة المذهلة، وموهبة خبرائها، والجو الدافئ الذي يخيّم على المكان.

زيارة ممتعة للسبا في دبي

هناك تمايل زيت اللافندر المريح من L’Occitane على أنغام الموسقى الهادئة التي صدحت في المكان، والتي أنستنا تماماً كل ما هو موجود خارجاً، دقائق انتقلنا فيها من العالم الحقيقي إلى عالم لا يوجد فيه سوى لمسات دقيقة تزيل كل آثار التعب عن الجسد، ومستحضرات تتغلغل محتوياتها إلى أعماق الجلد، في تجربة تشعرك أنّك تستحقين كل هذا الترف والدلال الذين تحسين فيهما.(أحدث منتجات العناية بالبشرة من لوكسيتان ان بروفانس).

كريمات لوكسيتان وزيوته خلال جلسة التدليك

في هذا المكان تحصلين على فرصة مزدوجة بين التمتع بمستحضرات لوكسيتان العريقة في مجال العناية بالبشرة والجمال، وبين الحصول على لحظات من الاستجمام في إمارة العمل والانشغالات، ولعلّ اكثر ما يلفت هو ذلك الموقع الاستراتيجي الذي يسمح لك باختياره لتمضي جلسة تدليك رائعة، وتكملي نهارك بطاقة أكبر وسعادة أكثر!

محل لوكسيتان في دبي

لا تحرمي نفسك من أن تشعري الأحاسيس التي أحسّت بها ياسمينة بعد تجربتها جلسة تدليك الجسم في Petit Spa L’Occitane، الذي يمنحك أيضاً فرصة الخضوع لجلسات العناية ببشرة الوجه، والتي نحن على يقين أنّها ستفوق توقعاتك. فلا تترددي من أن تكوني اولى من يحصل على هذه التجربة الاستثنائيّة.

إقرئي المزيد: جولة تفصيليّة على أحد أفخم المنتجعات الصحيّة في بالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية