ياسمينة تكشف لكِ أجدد المجوهرات من أهمّ الماركات العالميّة!

هو الأحمر المعروف عنه بأنّه اللون الأكثر جاذبيّة بين الألوان ودوره يكون دائماً في إضفاء عنصر الإثارة والجاذبيّة على إطلالتك حيث يكون دائماً خيار السيدات إن أردتِ إطلالة مماثلة.

ias

ولكن هل فكّرتِ يوماً أنّه يمكن أن يلعب دوراً آخر؟ فالأحمر يضيء مجوهراتك أكثر ويسلّط الضوء عليها ويجعلها محطّ أنظار الجميع فلا تتردّدي من تنسيقه مع المجوهرات الفخمة والأنيقة واجعليه لونك الدائم لإطلالة جذابة وملفتة.

فكما يلقّب باللون الخاطف القلوب إنّه أيضاً اللون الذي يسحر المجوهرات ويجعلها تبدو رائعة وهذا ما تعكسه جلسة ياسمينة التصويريّة الخاصّة التي تكشف لكِ أجدد المجوهرات الموقّعة من أهمّ العلامات الفاخرة.

سحر هذه المجوهرات يظهر مع جاذبيّة الأحمر وبساطته ولكّنه أيضاً يأتي واضحاً من خلال حشمة قصّة السترة الرسمية والقميص الكلاسيكي وكذلك فخامة الدانتيل كما نقاوة الفستان العاري على الكتفين، فالتركيز هو على هذه المجوهرات تحديداً الموقّعة من Chaumet، فان كليف أند آربلز، بولغري، تيفاني آند كو و Cartier.

لذا، لا تتردّدي في جعل الأحمر عنوان إطلالتكِ هذا الصيف وتحديداً الإطلالة الرسمية والأنيقة فهو خير دليل على أنّ المجوهرات الراقية تظهر أجمل عليه.

ففي الصورة الأولى مثلاً، تكتشفين مدى أهميّة البروش التي يمكن أن تضفي لمسة أنيقة على ملابسك الرسميّة كما تتأكّدين أنّه وبوضع خاتمين في يدٍ واحدة، تحصلين على لمسة ملفتة. أما في الصورة الثانية فتكتشفين أنّه وكلّما أكثرت من وضع الأساور، بدت إطلالتك أجمل كما أنّ تنسيق العقود بطبقات وأحجام مختلفة يضفي لمسة حيويّة على إطلالتك الرسمية.
وفي الصورة الثالثة تتأكّدين أنّ المجوهرات الناعمة وتحديداً التي تعكس أشكال الأزهار هي الخيار الأنسب لإطلالة ناعمة وأنثويّة وأنيقة ومن الصورة الرابعة تتأكّدين أن طقم المجوهرات أي Set هو الأفضل لإطلالة كلاسيكيّة ورسمية فيما تتأكدين من الصورة الخامسة أنّ قطع المجوهرات الكبيرة والملفتة Statement Pieces تحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة ملفتة.

تصوير: معز عاشور

الملابس: ماكس مارا و Jelena Bin Drai

ماكياج: مريم خير الله من MAC Cosmetics

شعر: Belle Femme Beauty Salon

إقرأي المزيد: الألوان تزيّن مجوهرات مجموعة Possession من بياجيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية