ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

لقاء ياسمينة مع جويل ماردينيان

تسجّل Clinica Joelle حضورها اللافت هذا العام في معرض العروس دبي 2016، إذ تمّ إفتتاح الحفل في يومه الأوّل باستقبال جويل ماردينيان على المنصّة، لتتحدّث عن الجمال بشكل عام، وتقدّم نصائحها إلى الحاضرات عن الأسس الصحيحة لتحقيق الإطلالة الأنيقة. جويل التي بدت عفويّة إلى حد كبير، والتي حيّت الجميع بابتسامتها المعهودة، خصّت ياسمينة بلقاء مميّز، إليك تفاصيله:

ias

بداية قدّمنا لها التهنئة على إفتتاح كلينكا جويل في أبو ظبي وسط حشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية في العالم العربي، وسألناها " أين هي من افتتاح مشابه لها في بيروت، وطنها الأم؟ " لتجيب " أتمنى ذلك من كل قلبي، فلبيروت خاصية تميّزها، والمرأة اللبنانية لطالما كانت رائدة في حبّها للجمال والموضة، ولكنّ الأحوال الأمنية فيها هي العائق الوحيد، مع العلم أنني لا أنكر أنّ المشروع وارد، وأتمنّى تحقيقه". (لقاء ياسمينة في كلينكا جويل في دبي لملف عروس 2015).

صاحبة الشعر الأحمر والغمازات الإصطناعية أخبرتنا عن سلسلة العمليات التجميلية التي خضعت لها حديثاً في كلينكا جويل في أبو ظبي، والتي تقول إنّها أرادت من خلالها تكريس أنّ المرأة جميلة في كل المراحل، وأنّ التطور الطبي والتكنولوجي لا بدّ من توظيفه لخدمة المحافظة على هذا الجمال. وكانت الإجراءات التجميلية شملت الفيلر لليدين وشد الوجه بالخيوط الرفيعة، وعملية الغمازات وعلاج اللثة بالإضافة إلى جراحة زراعة شعر الحاجبين. (إنطلاق معرض العروس دبي 2016 بمشاركة حاشدة وغير مسبوقة).

صورة تجمع محررة أعراس ياسمينة مع جويل ماردينيان

ترد جويل ماردينيان على كل من يعارض العمليات التجميلية، أنّ الأمر ليس عيباً، فاهتمام المرأة بجمالها ليس بالأمر الجديد، كل ما هو يحيط بها أحياناً ليس حقيقياً حتى أبسط الأمور، بدءاً من أحمر الشفاه الذي يظهرها مختلفة، وصولاً إلى صبغة الشعر التي تخفي الشيب، وصولاً إلى الكعب العالي الذي يزيدها طولاً، فماذا يحصل إذا تممّت كل ذلك بإجراءات تعزز جمالها، وتحافظ على شبابها، وترفع معنوياتها، لافتة ومشددة على أنّ الجمال الخارجي لا يمكن أن يكون حقيقاً إلاّ إذا نبع من الداخل، ومن تواضع المرأة وإحساسها بالمحبّة تجاه الآخرين، ولن تحقق شيئاً في حال تخلّت عن هذه القيم، وارتكزت على الجمال الخارجي فقط.

ختمت حديثها لياسمينة عن تعبيرها للسعادة في تجربة شهد الجميلي في كلينكا جويل، معتبرة إيّاها عروس العام 2016 من دون منازع.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي شهد الجميلي في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية