ياسمينة تمضي صباحاً رائعاً في فندق Staybridge Suites في بيروت

ياسمينة تمضي صباحاً رائعاً في فندق Staybridge Suites في بيروت

في قلب العاصمة اللبنانية، وبعيداً عن ضحيح المدينة وضوضائها، مفارقة فريدة لا تحس بها إلا في فندق Staybridge Suites في بيروت، فالمكان المميّز بموقعه وبقدرته على جعلك تشعرين للحظات أنّك خارج الزمن. لبّت ياسمينة الأسبوع الفائت دعوة الفندق إلى جانب مجموعة من الإعلاميات والوجوه المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، للتمتع بدرس يوغا صباحي منحنا الكثير من الطاقة الإيجابية، وعرّفنا أكثر على الفندق.

ias

بالتعاون مع سول سبا – يوغا سنتر افتتح ستايبريدج سويتس بيروت موسم الصيف مع جلسة يوغا مريحة في حوضسباحة على السطح، فتمتعت المدعوات بفرصة التعرّف عن كثب على هذه الرياضة التي تحاكي الروح، وتمنحها فرصة الانطلاق بإشعاع أكبر، مع نصائح قيّمة جعلتنا نشعر أكثر بقيمة الجسم الذي نحيا فيه، وضرورة العناية اليومية به، وعدم تجاهل أي مطلب يريد منّا. وبعد جلسة اليوغا الفريدة من نوعها، توجّهنا نحو الفندق، لنتذوّق الفطور الشهي والصحي في الوقت نفسه.

جلسة يوغا للإعلاميات في فندق ستايبريدج سويتس

يلفت مدير إدارة المبيعات هادي المدوّر إلى أنّ الفندق مختلف عن غيره من الفنادق المحيطة، لأنّه يتميّز بالطابع العائلي، ما يجعله مثالياً لتمضية العطلات العائلية، والهدف دوماً هو جعل الزائر يشعر أنّه داخل منزله، وأنّه يحظى بالراحة نفسها، ويؤكّد أنّه تمّ العمل على كافة التفاصيل في المكان لتحقيق هذا المبتغى. كما يعد بموسم صيف 2017 حافل في الفندق.

يقع فندق ستايبريدج سويتس بيروت في قلب مدينة فردان، وهو جزء من فئة 5 نجوم تابعة لمجموعة فنادق إنتيركونتيننتال هوتلز غروب. يتألف من 121 جناحا بما في ذلك أجنحة استوديو، أجنحة بغرفة نوم واحدة، أجنحة من غرفتي نوم وجناح بانورامي.تشمل مرافق الفندق بوفيه إفطار مجاني، وحوض سباحة على السطح وغرفة للياقة البدنية وخدمة غسيل الملابس بالإضافة إلى غرفة اجتماعات ومؤتمرات.

لا تترددي في زيارة هذا الفندق عند وصولك إلى بيروت، وتأكدي من أنّ تجربتك ستكون أكثر من عاديّة.

إقرئي المزيد: La Reserve Geneve… لقاء بين الرفاهية والكمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية