يحاولون تقليدها من دون أن يعترفوا.. اليك مولودة البرج التي يغار منها الجميع!

يحاولون تقليدها من دون أن يعترفوا.. اليك مولودة البرج التي يغار منها الجميع!

صحيح أن احداً ليس كاملاً أو مثالياً، لكن من المؤكد أن مولودة برج الأسد هي الاقرب الى هذه الحال، شكلاً ومضموناً، نظراً لكون امرأة الأسد صاحبة شخصية قوية وثقة عالية بالنفس وذات ارادة صلبة خصوصاً انها جريئة الى اقصى الحدود، تعتمد الصراحة المطلقة في ارائها ومواقفها بعيدا عن اراء الاخرين.

ias

كما أن مولودة برج الأسد تجمع في شخصيتها الابداع والذكاء والتفوق فضلاً عن حس فكاهة عالي ما يجعها شخصاً اجتماعيا الى اقصى الحدود ومحبوباً من قبل كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها محط غيرة الاخرين منها، وقدوة لهم في التصرف مثلها.

 اختبري نفسك:هل لديك حاسة سادسة؟

من هنا، لا عجب أن نسبة كبيرة من الناس تحاول تقليد مولودة برج الاسد، في كل ما تقوم به أو تتصرفه، فهي شخص جذاب للغاية وقادر على التفوق والتميز ضمن اي محيط ينخرط فيه، علماً ان ثقتها الزائدة بنفسها قد يراها البعض غطرسة وغرور.

الى ذلك، تتمتع مولودة برج الأسد بصفات القيادة التي تخولها تسلم زمام الامور في كل مجالات الحياة، من خاصة ومهنية واجتماعية، فضلا عن كونها تميل دائماً الى ان تكون الافضل والانجح فلا ترضى أن تكون في المرتبة الثانوية أو الثانية، علماً انها تتميز بوفائها وإخلاصها الشديدين. (اكتشفي مع ياسمينة الانفصال والفشل العاطفي نصيب مواليد هذه الابراج.. فمن هي؟)

الى ذلك، فإن امرأة الاسد لا تحب الأشياء التقليدية والروتين وتفضل المناصب القيادية في العمل وتتميز بمهارتها في الإقناع والحديث، علماً انها صاحبة أفكار مميزة وجديدة

كما أنها تحب أن يمتدحها الآخرون والعيش برفاهية مطلقة، وترغب دائما في الحصول على احترام الآخرين، علماً انها تتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات.

اضافة الى ذلك، فان امرأة برج الأسد لديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات الا ان الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

فلا عجب أن تكون مولودة هذا البرج محط غيرة الاخرين منها وبالتالي عليها دائماً التنبه لمن يحيط بها من اشخاص يدعون الصداقة والخير لها لكن في الحقيقة مغايرة كلياً.

اقرئي المزيد: تضحك كثيراً وتُضحك الآخرين.. إلا انها الأشد ألماً! من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية