مواصفات سامسونج جالكسي اس 5 أو مصوّر النجوم

نعم عزيزتي، خلف صورة النجوم المتألقين في حفل أوسكار 2014، والتي غزت تويتر وكسرت الأرقام القياسية حيث حصدت أكثر من 800 ألف ريتويت، جندي لم يعُد مجهولاً لأنّ هاتف سامسونج جالكسي اس 5 الجديد، في ظهوره الأوّل في حفل ضخم كهذا!

ias

 

                        (اكتشفي قصّة الصورة "السيلفي" في الأوسكار التي كسرت الأرقام القياسية)

 

والى جانب الاعلان الذكي جدّاً عن هاتفها الجديد، تعوّل شركة سامسونج العملاقة على مواصفات خارقة في هاتفها من عائلة جالكسي بعد هاتفي اس 3 واس 4 اللذين حققا أرباح عالية وساهما في تموضعها كشركة عملاقة بين منتجي الهواتف الذكية. ومن بين المواصفات بعض من التسريبات التي حُكي عنها وبعض آخر يُبشّر بهاتف ثوري لم نشهد مثيلاً له بعد. 

 

 

                     ( ما الفرق بين أيفون 5 وجالكسي اس 4؟)

 

  • يأتي سامسونج حالكسي اس 5 الجديد بشاشة بقياس 5.1 بوصة من نوع Super AMOLED وبمعالج رباعي النواة يعمل بتردد 2.5GHz ويعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات. 

 

  • لم تخيّب الكاميرا الخلفية الآمال، فهي بدقة 16 ميجا بيكسل مع دعم تصوير الفيديو بتقنية UHD بـ 30 فريم في الثانية وتقنية الـ HDR للفيديو والصور والامامية بدقة 2 ميجابيكسل

 

  • من مواصفاته الخارقة، إنّ الهاتف مضاد للماء والغبار بميعار IP67 ما يعني أن الهاتف لا يتعطّل حتّى ولو نزل تحت الماء لمدّة تصل الى 30 دقيقة.

 

                    (اكتشفي تقنية تنظيف الشاشة اللمسية)

 

ويأتي الهاتف الجديد بأربعة ألوان مختلفة وهي الأسود والأبيض والأزرق والذهبي، وقد تمّ تغيير الخامة الخلفية للهاتف بدلاً من الخامة الملساء التي كان يعتبرها النقاد نقطة ضعف حيث كونها تظهر الهاتف وكانّه مصنوع فقط من البلاستيك الرخيص. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية