ماذا تقدّم لك ساعات iwatch الثلاث من مواصفات؟

ساعات آبل iwatch الجديدة

ساعات آبل iwatch الجديدة

بعد سنوات من انطلاق الساعات الذكية في الأسواق، لا شكّ أنّ الاصدارات الحديثة منها تبلورت مواصفاتها أكثر وارتقت بحداثتها وبخاصياتها الخارقة الى مستوى الهواتف الذكية التي ترتبط بها هذه الساعات بشكل وثيق حتّى الساعة. لم يكن أيلول شهراً عادياً بالنسبة لشركة آبل إذ راهنت عليه ليرفعها من نجاح الى آخر فكافأت من انتظرها بهاتفي أيفون 6 وأيفون 6 بلاس وبثلاث ساعات iwatch لفتت متتبّعي الموضة ولاقت استحسانهم تماماً كما جذبت مهووسي التكنولوجيا. فما هي أسرار الساعات الثلاث iwatch، iwatch sport و iwatch edition؟

ias

 

                          مواصفات أيفون 6 وأيفون 6 بلاس بين يديك

 

لا شكّ أن فريق العمل اهتمّ كثيراً بمظهر الساعة كما صبّ اهتمامه على وظائفها، فبدت أنيقة وناعمة كما تميّز إصدار iwatch edition بكونه مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، وتصميم الساعات الثلاث يحاكي النساء والرجال معاً. 

من أهمّ مواصفات الساعة تكنولوجياً، أنّها تعمل مع هاتف آيفون حصراً وتوفّر إمكانية تشارك نبضات القلب مع من يملك هذه الساعة أيضاًإضافةً الى  إمكانية رسم صور عليها وإرسالها إلى الأصدقاء، كما تتمتع بخاصية الووكي توكي، ما يعني أن مستخدم الساعة يمكنه الاتصال بمستخدم آخر لساعات آبل الذكية، ومن المواصفات لاالتي تجذب النساء نظام أوجه "السمايلي" أو الأيقونات التعبيرية الخاص بهذه الساعة. 

 

                        ما هي أهم مواصفات الساعات الذكية؟

 

لم تُهمل ساعات iwatch صحّتك فتوفّر لك احتساب السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك يوميًا، وحجم الأنشطة التي يمارسها المستخدم في اليوم، بالتنسيق مع تطبيق الصحة على هاتف أيفون. 

ومن أهمّ وظائف هذه الساعة أيضاً أنّها توفّر كلّ تقنيات Apple Pay التي كشفت عنها الشركة الثلاثاء، أي أنها يمكن أن تُستخدم بدل الهاتف في دفع فواتير شراء الحاجيات من المتاجر.

مواصفات ساعة iwatch الجاذة ليست محصورة بما سبق لأنّها ستعمل مع برنامج Siri، المعروف لمستخدمي آيفون، وهو ما يسمح للمستخدم بسؤال الساعة عن الطقس أو الأماكن والمحلات والمتاجر القريبة. بالإضافة إلى أن الساعة ستكون قادرة على الإخبار عن الوقت بدقة كبيرة. 

 

                    كيف تتصرفين بعد وقوع هاتفك في الماء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية