بالفيديو مواصفات سامسونج جالاكسي اس 6 تكشف لك

جالاكسي اس 6

جالاكسي اس 6

الى العلن، الى العلن مواصفات الهاتف المنتظر من العملاق الكوري سامسونج، جوال جالكسي اس 6! فرغم أنّ موعد الاطلاق الرسمي لم يحن بعد الاّ أن الشركة عرفت كيف تصطاد اهتمام جمهورها والعالم، بعد فورة هاتف آيفون 6، لتجعل الوسط التكنولوجي يتحدّث عن فيديو نشرته عبر تويتر يشي ببعض المواصفات كتمهيد "لليوم الكبير". 

ias

 

                                 اختبار: من هو هاتفك الجوال بالنسبة لك؟

 

رغم أنّ الفيديو لم يقدّم مواصفات تفصيلية عن هاتف جالاكسي اس 6 القادم بل اظهر صوراً غير واضحة تظهر بعض التفاصيل عن المواد المصنعة منه الجهاز واظهرت الصورة الزجاج و المعدن و الماء مع عبارة" أنا جالاكسي القادم" ويظهر أن الشركة هذه المرة استخدمت المعدن بدل البلاستيك في صناعة الجهاز كما أظهرت الصورة ان الجهاز سيكون منحني في أحد أطرافه أي أن الشاشة ستكون مقوسة في مكان معين. 

 

                                 مواصفات أيفون 6 وأيفون 6 بلاس بين يديك

كما تتحدث تسريبات عن مواصفات الجهاز ان هاتف جالاكسي سيأتي بأكثر من اصدار وتصميم مختلف .كما تقول التسريبات أن شاشة الجهاز ستكون بحجم 5.1 انش بدقة 2560×1440 بيكسل ومن المحتمل ان تكون الشاشة three-sided screen أي ان الشاشة ستكون لديها جوانب صغيرة فرعية لاظهار التطبيقات مثلما كان في جهاز نوت ايدج .
كما تتحدث التسريبات ان هاتف جلاكسي اس 6 سيأتي مع معالج ثماني النواه من نوع Exynos 7420 و ذاكرة عشوائية RAM 3 جيجابايت إضافة الى كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل و هي اعلى من كاميرا النوت 4 الجديد .

كي تعرفي عمّا نتحدّث عزيزني، اليك الفيديو الذي نشرته سامسونج على تويتر. 

 

 

I am #TheNextGalaxy. See what inspired me at #Unpacked. https://t.co/r9hNJnrMP5

— SamsungMobile (@SamsungMobile) February 20, 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية