هذه هي مواصفات سامسونج جالكسي اس 4 !

سامسونج جالاكسي اس 4

بعد أقلّ من سنة على إطلاق هاتف جالكسي اس 3 وتحدّي شركة سامسونج الواضح لمنافستها الأشرس آبل، أُسدل الستار عن سامسونج جالكسي اس 4 معلناً عن رفع السقف أكثر وأكثر وتصعيب المهمّة على كلّ من ينوي خوض غمار انتاج الهواتف الذكية.

 

         (ما الفرق بين جالكسي اس3 وجالكسي اس 3 ميني؟)

 

خارقة، هي الصفة المثالية التي تعبّر عمّا سيقدّمه جالكسي اس 4 لمستخدمي هواتف سامسونج، بدءً بتقنية تسمح بتسجيل الصوت أثناء إلتقاط الصور الثابتة وبعدها عن تقنية Air View التي تسمح للمستخدم التحكم بالجهاز بدون لمس الشاشة فعلياً وصولاً إلى ميزة Knox التي تتيح إستخدام نفس الجهاز للإستخدام الشخصي والعمل معاً حيث تقوم بفصل البيانات عن بعضها ما يزيد أمان المستخدم.

 

          (سراويل داخلية لهاتفك!)

 

أُطلق الجهاز بلونين مختلفين ، أمّا من حيث الشكل فتشابه مع جالكسي اس 3 لكنه أنحف و أكبر قليلاً من حيث الشاشة وهي بمقاس 4.99 بوصة من نوع Super AMOLED بالدقة الكاملة  1920*1080 بكسل وبوضوح كبير 441 بكسل في البوصة. وكون الجهاز مزود بأشعة تحت الحمراء لإستخدامه كجهاز تحكم بأجهزة التلفاز.

 

ويأتي الجهاز مزوداً  بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت و متاحاً بثلاثة خيارات للتخزين هي 16،32،64 غيغابايت ويحمل منفذاً لإضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى 64 غيغابايت، ويحمل ثمانية حساسات كالتسارع و الضوء و الإنحناء و حساسات للحرارة و الرطوبة.

 

أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابكسل تصور بقوة 30 إطار في الثانية للفيديو و الأمامية 2 ميغابكسل، والجهاز يدعم التسجيل بالكاميرتين معاً. و البطارية سعتها 2600 ميلي أمبير.

ومن الميزات الجديدة أيضاً التي تتعلق بالتصوير تسمى Drama Shot حيث يسمح لك جالاكسي اس 4 بإلتقاط أكثر من 100 لقطة ثابتة في 3 ثوانٍ فقط، ثم يمكنك إختيار مجموعة من تلك اللقطات لوضعها في صورة واحدة.

 

         (اكتشفي أول هاتف شفاف في العالم)