طفلة صغيرة تكشف خللاً في موبايل الأيفون 5S

طفلة صغيرة تكشف خللاً في موبايل الأيفون 5S

طفلة صغيرة تكشف خللاً في موبايل الأيفون 5S

بعد طول إنتظار وشوق متابعي آخر أخبار التكنولوجيا لما هو جديد في سوق الهواتف الذكية، أطلقت شركة أبل موبايل أيفون 5S الذي يتمتع بأهم الميزات منها التعرف على بصمة اليد لتشغيل الجهاز وتحميل البيانات، بالإضافة إلى كاميرته المتطورة التي تستطيع تصوير فيديو بحركة بظيئة.

ias

 

(ما الفرق بين أيفون 5S وأيفون 5C؟! إكتشفي هنا)

 

وإعتبر البعض أن هذه النسخة الجديدة من هاتف الأيفون ستحدث ثورة في عالم الأجهزة الخلوية، إذ إن إستخدام بصمة اليد لفتح الجهاز هو أهم عامل للحفاظ على خصوصية المستهلك ومنع أي كائن غريب من إستخدامه، ولهذا السبب سيتهافت الجميع على شرائه.

 

(ما الفرق بين نظامي أدرويد و iOS ؟ إكتشفي من خلال هذه المقارنة)

 

ولكن بالرغم من التقنيات العالية التي إستخدمتها الشركة للتفوق على المنافسين في السوق، إلا أن طفلة صغيرة إستطاعت أن تكشف خللاً في الأيفون 5S بطريقة جداً ذكية، وهذا ما لم تضعه أبل في الحسبان.

 

(كيف تشخنين بطارية الأيفون بشكلِ أسرع؟ إكتشفي هنا)

 

فقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لطفلة صغيرة وهي تسخر من إنجاز الشركة العريقة، وذلك من خلال إستغلال خالها النائم وإستخدام بصمة يده من دون معرفته لفتح جواله الخاص.

وبذلك تكون قد كشفت أن بصمة اليد لن تشكل عائقاً وأننا نستطيع الولوج إلى هاتف الآخرين حتى لو كانت بصمة يدنا لا تشبه بصمة يده.

 

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي أشادوا بذكاء هذه الطفلة وأجمعوا على أنه يحب على شركة أبل أن تضمّها إلى فريق العمل لكي تسادعهم على تفادي الأخطاء في المستقبل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية