اكتشفي تفاصيل مجموعة فرساتشي الجديدة للديكور

كشفت فرساتشي النقاب عن مجموعة واسعة من الصيحات المبتكرة والفاخرة لقطع الأثاث والديكور،  وقد استوحت فرساتشي مجموعة Via Gesu، التي تضم قطعاً مخصصة للصالون وغرفة الطعام وغرفة النوم، من حقيبة  Palazzo، حقيبة الموسم الجديدة من الدار.

ias

 

                  (كيف حملت ليدي غاغا حقيبة بالازو من فرساتشي؟)

 

وتأتي في قلب هذه المجموعة أريكة Via Gesu، والتي تزدان بحرف V المميز لفرساتشي، من المنحنيات الأنيقة لذراع الأريكة وحتى جلد نوبوك المخملي في خلفيتها. وقد زُين ذراعا الأريكة، اللذان يحتويان أيضاً على أدراج سرية، بعلامة رأس ميدوزا في قاعدة كل منهما.

أما طاولة الطعام التي تتميز بالقوائم الخشبية المنحوتة يدوياً، فهي استرجاعٌ للهندسة المعمارية في قصر ’فيا جيزو‘ الذي تحمل المجموعة اسمه، وهي لمسة فريدة تُضاف إلى الطبعات الجديدة على القطع القماشية،والتي تحمل صوراً كلاسيكية-عصرية، إلى جانب إطلالة من باحة فندقPalazzo Versaceالرائعة.

 

                      (فرساتشي ينحت منزلك بأسلوب الباروك)

 

أما مجموعتانZarrin و Duyal، فتقدمان لمسة من الحياة البرية في غرفة الجلوس. بدءاً من صوفا وكرسي Zarrin، اللذين يتميزان بالتنجيد الجلدي بألوان غروب الشمس الصحراوي المثيرة، وحتى صوفا وكرسي Duyal، بطبعات الحيوانات البرية الأفريقية الرائعة، وما تحمله من جمال وقوة.

وتطلق فرساتشي هذا الموسم أيضاً مجموعة Sextional، التي تتميز بالمرح، وتتألف من مجموعة من المكعبات التي تم تنجيدها بقماش جاكار الباروك الخاص من فرساشتي. يمكن أن يتم مزج هذه المكعبات وتنسيقها بأي شكل، للوصول إلى إحساس خاص وفريد مع لمسة فرساتشي المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية