ورق الجدران في منزلك من توقيع فرساتشي!

أطلقت فرساتشي مجموعتها الجديدة لورق الجدران التي تسلّط الضوء على التصاميم الجمالية للمنزل مدخلةً نمط عيش فرساتشي الفخم الى الحياة اليومية. هل تعرفينكيف تعلّقين ورق الجدران بنفسك؟

ias

 

وتقوم المجموعة على خمسة أساليب مستوحاة من فرساتشي بما فيها نقشة "باروكو" المعروفة والتي تتفرّع الى ثلاثة أنماط: نمط Barocco Flowers، حيث تلتقي أوراق نبات الأقنثا اللولبية بانفجار من زهورها الصغيرة، ونمط Barocco and Stripes القائم على تلاعب بين طبقات النقشة الزرقاء والزخارف ذات التقليم المستقيم، وأخيرا نمط Creamy Barocco المشتمل على زخارف من الزهور الحلزونية ذات الألوان المتشابهة ومزيج من البنيات الساتينية الرائعة. القي نظرة على تفاصيل أسلوب الباروك كي تزّيني به كلّ أرجاء منزلك!

 

 

أما النقشة الإغريقية الأيقونية الأكثر شهرةً والتي تتميّز بخطوط واضحة فتبرز ضمن زخارف مقيّدة ذات نغمات متجانسة على أوراق الجدران الساتينية العريضة وتولّد أثرا فخما ومتّسما بشيء من المبلاغة. وبالإضافة الى طبعة "هيرالد" المستخرجة من مجموعة فرساتشي المنزلية الجديدة، تبرز نقشة الزهور الحلزونية الخلابة فتضفي لمسةً من الرومنسية على أجواء المنزل الأنيق.  

اكتشفي مجموعة فرساتشي لأجمل المجوهرات!    

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية