5 حيل لحجز تذاكر السفر بأرخص الأسعار

5 حيل لحجز تذاكر السفر بأرخص الأسعار

5 حيل لحجز تذاكر السفر بأرخص الأسعار

لا شكّ أن الأسعار العالية لتذاكر السفر تمنعنا من زيارة بلدان سياحية جديدة وتقف عائقاً أمام تحقيق حلمنا بالإسترخاء والإستمتاع بكل ما هو جديد، لهذا السبب نقدم إليكِ أفضل الحيل التي تحاول شركات الطيران إخفاءها عن الزبائن من أجل حجز تذاكر السفر بأفضل الأسعار.

ias

 

(نصائح لاختيار الفندق الأفضل والأوفر!)

 

1- سارعي إلى حجز التذاكر يوم الثلاثاء!

معظم شركات الطيران تعيد برمجة أسعار تذاكرها يوم الثلثاء عند الساعة 7 مساءً، إذا كان الطلب على التذاكر قليلاً، ينخفض سعر الحجز، أما إذا كثر الطلب على التذاكر فيتضاعف سعرها. كما أن معظم التذاكر يتّم حجزها في عطلة آخر الأسبوع فيما تكون حركة الشراء يوم الثلاثاء والأربعاء خفيفة.

 

2- سافري يومي الثلاثاء والأربعاء!

حركة الملاحة في مطارات العالم تكون خفيفة يومي الثلاثاء والأربعاء لأن معظم المسافرين يفضلون السفر في عطلة آخر الأسبوع، وهي تختلف بين بلدٍ وآخر بين يومي الخميس والجمعة أو السبت والأحد، لهذا السبب ننصحكِ بإختيار الأيام التي لا يختارها الآخرون تجنباً للإزدحام وإنفاق الكثير من المال على تذاكر يمكنك شراؤها بمبلغ أقل من قيمتها.

 

(كيف توفرين المال خلال السفر؟)

 

3- إحجزي التذاكر في أسرع وقت ممكن!

ومن الأفضل حجزها قبل 3 أشهر لأن أسعار الطيران لم تتأثر بعد بكمية الطلب على الرحلات. ومن الأفضل أن تختاري شركات الطيران الأقل شهرة وتجنبي السفر خلال العطلات الرسمية حيث تتضاعف الأسعار.

 

4- لا تبحثي عن التذاكر من الكمبيوتر نفسه!

توظّف شركات الطيران أفضل التقنيين لكي يراقبوا أي حاسوب يبحث عن التذاكر وكم من مرة دخل إلى موقعهم لتفقد أسعار التذاكر، لهذا السبب تغير الأسعار فوراً إذا شعرت أنكِ بحاجة إلى هذه التذكرة ولكنكِ تنتظرين السعر المناسب! لهذا السبب قومي بتغيير الحاسوب أو محرك البحث الذي تستخدميه.

 

(أغرب 8 فنادق حول العالم!)

 

5- لا تنسي مقارنة الأسعار!

قبل شراء التذكرة زوري عدداً من المواقع الألكترونية التابعة لشركات الطيران وحاولي مقارنة الأسعار وتوقيت الرحلات كي لا تندمي على شراء التذكرة بسرعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية