منتجع باروس الأفضل لقضاء إجازة في المالديف

فندق باروس في المالديف

فندق باروس في المالديف

يُعتبر منتجع باروس جزر المالديف وجهتك الأفضل ، لكون هذا المنتجع البوتيك الفاخر من فئة الخمس نجوم، يقع على جزيرة إستوائية ساحرة تحيط بها المياه الرقراقة. تستغرق الرحلة بالطائرة إليها أربع ساعات فقط من دول مجلس التعاون الخليجي، وحوالى 20 دقيقة من مطار المالديف الدولي في رحلة بالقارب تأسرك خلالها المناظر الطبيعية الخلابة. يُعدّ هذا المنتجع الرائع الملاذ المثالي لقضاء عطلة لا تُنتسى خلال هذا العيد.

ias

 

                               اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

 

 

 

 منذ اللحظة التي تطأ فيها قدمك منتجع باروس الرومانسي، ستشعرين بجوّ من الأناقة والصفاء والترفيه على الفور. دعي الروح السائدة في هذا المنتجع تناشد حواسك وتأخذك بعيداً إلى جنة استوائية غريبة. استرخِ في جو من الفخامة والرقي الباعث على الهدوء؛ متّعي عينيك بالجمال الطبيعي الرائع أو استمتعي بالسباحة مع الأحياء البحرية الاستوائية بين بعض من أجمل الشعاب المرجانية في العالم. استلقِ مسترخيةً على أرجوحة في حديقة "بالم" الهادئة وأنت ترتشفين مشروباتك المفضلة، ودلّلي نفسك في السبا المذهل وتمتّعي بتناول العشاء على متن القارب عند الغروب وفي الهواء الطلق. لن تشعري بالملل لأي لحظة مع الأنشطة المتعددة المتاحة أمامك : إستمتعي برحلة بحرية تسلب الألباب إلى جانب الدلافين أثناء غروب الشمس، واستكشفي الحياة البحرية الاستوائية عبر ممارسة الغطس والغوص، وتلذّذي بعشاء على إحدى تلال الرمال الرومانسية تحت النجوم، أو حتى اكتشفي المزيد من خبايا جمال الجزيرة الطبيعي عبر السير في الدروب التي تلتف حول المنتجع.

 

 

ولأنّ المالديف هو مرادف الرحلات الرومانسية خصوصاً في شهر العسل، اليك باقة "باروس إنتيماسي" (أمسية خاصة مليئة بالرومانسية للعاشقين)

  • جو مميّز مجهّز للاستمتاع بحمام رومانسي على ضوء الشموع
    • تزيين السرير بالورود
    • صحن من تشكيلة شوكولاته
    • مجموعة منتقاة من أفضل الفاكهة الإستوائية
       

 

                      6 نصائح توضيب مثالي لحقيبة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية