ما هي العوامل التي ترفع الفندق الى مرتبة الفخامة؟

فنادق 5 نجوم

فنادق 5 نجوم

أبعد من المدينة التي يقع فيها، من ثمن النزول فيه، ومن الاسم الذي يحمله عوامل ومعايير كثيرة يجب أن تنتظريها وتجديها كي تعطي صفة الفخامة المرافقة لترتيب الخمس نجوم لفندق ما، اكتشفي أبرزها!

ias

 

                           فندق قصر الامارات وجهتك الأهم في أبوظبي

 

  • من أبرز المعايير التي تجعل من فندق يستحقّ ترتيب الخمس نجوم هي سهولة الحجز، إن كان عبر الانترنت، التلفون أو وجهاً لوجه، أي أن تتمكّني من التواصل مع مسؤولي الحجز بشكل سريع وسهل من دون تعقيدات وأن تحصلي على كلّ التساؤلات التي تطرحينها. 

 

  • في لفغة الفنادق، يعتبر الموظّفون هم واجهة الفندق ورهانه الأبرز. لذا، في فندق فخم لا يمكنك الاّ أن تتوقّعي وخصوصاً عند الاستعلامات، موظّفين متعددي اللغات، حسناء المظهر، لطيفين في التعامل ومتعاونين الى أبعد الدرجات خصوصاص في ما يتعلّق بما تحتاجينه في المدينة التي تنزلين فيها. 

 

 

                  نصائح سريعة كي تضمني اختيار الفندق المناسب!

 

– – إنّ النظافة عامل لا يمكننا التهاون به حتّى في فنادق النجمتين، ولكن في فندق فخم سيتمّ تنظيف الغرفة يومياً وتبديل الأسرّة يومياً أيضاً إضافةً الى تزويدك بالمناشف اللازمة للاستحمام مع الحذاء الخاص أيضاً وتزويدك بأدوات الاستحمام والعناية بالشعر والبشرة والجسم…

 

  • إضافةً الى عدد الغرف الذي يفوق الخمسين، في الفندق الفخم يتمّ عزل الغرف تماماً عن بعضها والحرص على إرساء الهدوء التام في الطبقات رغم تعددها، إضافةً الى وجود خدمة الانترنت في كلّ غرفة، المكيّف الهوائي المنفصل، التلفاز واليميني بار أو البراد الصغير الذي يحتوي على فواكه، مرطبات وشوكولاته تختلف أنواعها بحسب فخامة الفندق وبالتأكيد خدمة الفنادق على مدار الساعة. 

 

  • في فندق فخم لا يمكن الاّ ان تجدي حوضاً للسباحة، نادياً رياضياً، منتجعاً صحياً ولو كان صغيراً إضافةً الى مصففي الشعر وخبراء الماكياج والتجميل والأظافر وطبعاً التاكسي الخاص بالفندق ومكتب تنظيم الرحلات في المدينة. 

 

                كيف تكونين ضيفة الفندق اللائقة؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية