تميّزي خلال سفركِ بحقائب Louboutin الأنيقة

إستوحى Christian Louboutin مجموعته الحديثة للحقائب والسلع الجلديّة Passage من أحد أعلى الممرات التجاريّة المقنطرة في باريس، حيث افتتح كريستيان لوبوتان أوّل متجر له في نهاية العام 1991.

ias

 

تتميّز حقيبة يد Passage الأنيقة بحجم مثالي وخطوط واضحة المعالم، وهي تجمع ما بين الأسلوب العصريّ والرقيّ الأنثويّ الكلاسيكيّ.
أمّا Rougissime فهي مجموعة مشتقة من Passage وتتألّف من حقائب أنيقة ومحفظة ذات قفل مغناطيسي، وتتشارك مع حقائب Passage بالشريط الأحمر اللمّاع.

ويجدر الذكر أنّ كلّ حقيبة من حقائب Passage وRougissime صُنعت من أرقى المواد كجلد العجل الناعم والجلد المعرّق وجلد السحالي وفرو المهر والجلد المطبّع، وهي جميعها الموّاد نفسها التي تستخدم في صناعة تصاميم الأحذية الفاخرة من Louboutin.

 

من هنّ النجمات اللواتي يمتلكن أحذية كريستيان لوبوتان موقّعة بأسمائهنّ؟

 

تميّزي بأناقة عصريّة ورائعة خلال سفركِ واختاري حقائب Louboutin الحديثة من مجموعة Passage أو Rougissime. إليكِ بعض النصائح المميّزة من ياسمينة لتتألّقي بأجمل إطلالة خلال زيارتكِ لعدّة بلدان سياحيّة رائعة:

  • لإطلالة أنثويّة وأنيقة: إرتدي فستان قصير باللّون الأحمر مثلاً مميّز بطبعة ناعمة فوقه كارديغان مفتوح  باللّون الأسود مع حذاء مسطّح كالباليرينا، وإختاري لطلّتكِ النهائيّة بعض الأكسسوارات كالأقراط الصغيرة المدوّرة وقبعة البيريه الفرنسيّة مع حقيبة Louboutin الحديثة بطبعة الفهد من مجموعة Passage. ننصحكِ بإعتماد هذه الإطلالة الحالمة والرومانسيّة عند سفركِ إلى مدينة باريس.

  • لإطلالة مميّزة ورائعة: إختاري بلوزة بيضاء عاديّة فوقها جاكيت باللّون الأسود أو النيلي مثلاً، وسروال ميدي بقصّة ضيّقة بنفس لون الجاكيت. إعتمدي مع البذلة موضة الحذاء بكعب عالٍ وباللّون الفضيّ اللّامع تماماً كلون حقيبة يد Louboutin الحديثة من مجموعة Rougissime، التي ننصحكِ بإختيارها مع هذا اللّوك الأنيق، خصوصاً عند زيارتكِ لمدينة لندن الفاخرة.

 

طلاء الأظافر جديد Christian Louboutin

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة وراقية: إرتدي فستان طويل باللّون الأخضر الزمرديّ بموضة الظهر المكشوف واعتمدي تسريحة الكعكة أو رفعة الشعر العفويّة لتبرزي عنقكِ. لهذه الإطلالة ننصحكِ باختيار حقيبة يد صغيرة الحجم من الفرو الأسود من مجموعة Rougissime  من Louboutin، وبإعتماد مع الفستان معطف طويل من الفرو الأسود، أيضاً، خصوصاً عند سفركِ إلى إحدى البلدان الباردة، كروسيا.

  • لإطلالة أكثر شبابيّة وعصريّة: مستوحاة من أجواء مدينة نيويورك الرائعة، إرتدي سروال جينز بقصّة الـ Boyfriend، مع قميص بيضاء فوقها كنزة صوفيّة ناعمة بموضة الـ Crops وباللّون الأسود، وسترة رسميّة باللّون المفضّل لديكِ. إختاري لهذا اللّوك حقيبة يد Louboutin الحديثة من مجموعة Passage باللّون البنفسجي.

  • لإطلالة حيويّة ومريحة: إرتدي سروال جينز قصير مع بلوزة واسعة القصّة وطويلة باللّون الأبيض مثلاً، وأضيفي الأكسسوارات كالعقود والأساور الملوّنة، خلال تواجدكِ في إحدى الجزر الإستوائيّة كجزيرة البهاما، مثلاً.

 

كريستيان لوبوتان ملك الحذاء الأحمر وقلوب النجمات

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية