بالصور، اكتشفي أفخم فنادق دبي أتلانتس النخلة

أتلانتس ذا بالم

أتلانتس ذا بالم

على الجزيرة الاصطناعية التي خطفت أنفاس العالم أجمع، جزيرة النخلة في دبي، يقع الفندق الأفخم في الامارة الطليعية من فئة الخمس نجوم فندق أتلانتس النخلة. لو أردت تجربة سفر تحتلّ ذاكرتك وتعيشين فيها مدى حياتك، حيث تمتزج الرفاهية بالفخامة بالابهار البصري والمادي والسياحي، لا تترددي أبداً عن زيارة هذا الفندق الرائع والتمتّع بإجازة ساحرة في واحدة من غرفه أو أجنحته في الطوابق العلوية أو في الأجنحة ما تحت الماء. الاعجاب المتواصل، سيرافقك في جولتك معنا بين زوايا أروقة فندق أتلانتس وسيتأكّد حين تزوريه شخصياً. 

ias

 

 

يعتبر عزيزتي فندق أتلانتس ذا بالم، الموطن لأكثر من 65 ألف حيواناً بحرياً، يمكنك استكشافها والتمتّع بمنظهرها وهي تختال في المياه الزرقاء العذبة والاستمتاع بألوانها وأغرب أشكالها في حال حجزت غرفتك في الطوابق ما تحت الماء، حيث تختفي الجدران الاسمنتية لتحلّ مكانها العوازل الزجاجية التي تفصلك عن الحياة البحرية الغامضة في حوض the Lost Chambers. 

 

                         نصائح مهمّة لإطلالة أنيقة وراقية أثناء السفر!

 

بعيداً عن جمود الصور والتقارير التلفزيونية يمكنك الاحتكاك مباشرةً بالدلافين المرحة، في فندق أتلانتس دبي، تقبيلها والسباحة معها. حيث يمكنك تعلّم الغوص أيضاً وممارسة أروع الرياضات المائية على شاطئ الفندق الخاص أو في أحواضه المائية الداخلية. 

 

لتتمتّعي بسماء دبي ليلاً نهاراً وترصدي أجمل نجومها وكواكبها وصحونها الطائرة وتمتزجي بين البحر والسماء الصافية، أعدّ فندق ذا بالم دبي غرف خاصّة بالمقرابات أو التلسكوب إضافةً الى كتب الفضاء الخاصّة. 

 

 

بين البساطة والفخامة، العراقة والحداثة يمتزج ديكور غرف نوم الفندق الفخم والأجنحة ذائعة الصيت فيه، حيث يلتقي الرقي بالرفاهية مقدّمان لك تجربة راحة واسترخاء تتمنين لو لا تنتهي أبداً. تتميّز كلّ الغرف الهادئة بالأثاث المريح والفخم فيها، بمراحيضها الفخمة وكما تمّ تجهيزها كلّها بتلفزيونات مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة.

 

إقامة في فندق بهذه الفخامة من دون الاستمتاع بجلسات السبا؟! هذا لا يعقل! إن منتجع "شويكي" الصحّي الخاص بفندق أتلانتس يعدك بتجربة ترادف الراحة والاسترخاء بفضل غرف المعالجة البالغ عددها 27 غرفة وتوافر نطاق كبير من العلاجات الفاخرة إضافةً الى الصالات الرياضية والمدربين الحاضرين لمساعدتك استرجاع لياقتك البدنية والمحافظة عليها. 

 

                        اختبري نفسك: على أي علاج سبا فاخر في العالم يجب أن تحصلي؟

 

تعود هذه الصورة لمطعم برازورا الرائع في أتلانتس، إذ يقدّم الفندق باقة من 21 مطعم تُرضي أذواق روّاده كلّها، تجيب على أعلى المعايير العالمية من ناحية الجودة والخدمة والابتكار، وبينها أربعة مطاعم حائزة على جوائز ومطعم نوبو الشهير عالميًا وروندا لوكاتيللي ومطعم وبار سي فاير علاوة على مطعم أوسيانو.

 

إنّ إقامتك في هذا الفندق الراقي تضمن لك تجربة حياتية لا تتكرر مفعمة بالرفاهية والأناقة، الجمال وكرم الضيافة الخليجية العربية. بعد خروجك من فندق ذا بالم في دبي ستحتاجين ربّما لمجلّدات كي تتمكّني من الحديث عن تجربتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية