زوري دولة الكويت وشاركي في مهرجان هلا فبراير 2015

مهرجان هلا فبراير 2015

مهرجان هلا فبراير 2015

حددت اللجنة العليا لمهرجان (هلا فبراير 2015) تاريخ الثامن من شهر كانون الثاني /يناير المقبل  موعداً لإنطلاق فعاليات المهرجان في دورته الـ 16  ويستمر هذا الحدث حتى تاريخ 8 شباط/فبراير المقبل.

ias

 

وأصدرت اللجنة العليا للمهرجان بيان صحفي تحدثت فيه عن تاريخ مهرجان هلا فبراير 2015  وأشارت أنها اختارت هذا التاريخ بدقة كي لا يتضارب مع الإحتفال باليوم الوطني الكويتي. وأعلنت اللجنة أيضاً بأن منظمة الأمم المتحدة ستقوم بمنح الكويت لقباً مهمأ وهو: مركزاً للأعمال الإنسانية.

 

وأشارت اللجنة  إلى أنها اختارت التاريخ المناسب لمهرجان هلا فبراير 2015 وحرصت على عدم تضارب تاريخه مع المهرجان الذي تنظمه وزارة الإعلام في الشهر نفسه.

 

إضافة إلى ذلك، تحدث رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان هلا فبراير 2015 وليد محمد الصقعبي مع وكالة الأنباء الكويتية وأشار إلى أن المواطنين ينتظرون بفارغ الصبر المهرجان التسويقي الذي يعتبر من أهم المهرجانات في الكويت للإستفادة من التنزيلات والعروض التي تقدمها المؤسسات والمحلات المشاركة في المهرجان.

 

وأضاف الصقعبي أن المهرجان سيتضمن حفلات موسيقية وجوائز ومفاجأت وغيرها من النشاطات ويقوم هدفه الأساسي على رفع مستوى الإقتصاد في البلاد وجعل الكويتمن أهم الدول السياحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية