اكتشفي أروع الفنادق الانيقة في ميلانو

فنادق ميلانو

فنادق ميلانو

تكاد الأناقة تنسحب على كلّ زاوية في هذه المدينة العتيقة وكأنّها توأمها منذ الولادة. شوارع، متاجر، مطاعم وطبعاً ركيزة السياحة في المدن العريقة : الفنادق. إن كنت تحطّين رحالك في ميلانو باحثةً عن الموضة في منصّات عرض أسبوع الموضة الايطالي أو تريدين استكشاف أبرز معالمها وأكثرها تميزاً، ياسمينة تمدّ لك يد العون وتكشف أمامك بالصور أكثر فنادق ميلانو اناقةً. 

ias

 

                            اختبار : في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

 

فندق بلغاري:

ليس عجباً أن تطبع الموضة فندق بلغاري في ميلانو، فهذا المكان يعتبر من أروع المشاهد الحيّة التي تشهد على علاقة هذه المدينة بالأناقة والترف، فهو يعود ببنائه الى القرن الثامن عشر متربّعاً على 4000 متر من الحدائق الخاصّة به وقد أُعيد ترميمه بكلّ دقة واتقان ليبلغ عدد غرفه الـ58 غرفة من ضمن باقة البوتيكات الفاخرة التي تحاوطها لعلامات عريقة أمثال برادا وغوتشي. إضافةً الى الاستمتاع في التسوّق في رحاب هذا الفندق ستدللين نفسك في المنتجع الصحّي رائع الألوان والتصميم. 

 

 

فندق بوسكولو:

يعتبر هذا الفندق ضرب من الجنون وبراعة في التصميم وشحطة من الخيال في آن، لكونه يستحقّ لقب "الفاشونيستا" بين زملائه الفنادق الأنيقة من حوله في ميلانو. هذا المبنى الذي تحوّل من مصرف الى فندق فخم وفاخر ومميّز وغريب في العام 2009، إستطاع أن يجذب الباحثين عن الاسترخاء والتجارب الجديد ومحبّي الترف والجمال في آن، لأنّ كل غرفة تفوق الغرف الاخرى تميّزاً بالألوان والتصميم وأفكار رأس السرير والستائر وقطع الديكور والزينة، ما جعل الحجز فيه مهمّة تستوجب تجنّد صاحبها لعام أو أكثر قبل الوصول الى ايطاليا! 

 

                أفخم المنتجعات الصحية في العالم

 

 

 

– ميلانو سكالا:

لأنّه يقع على بعد 350 متراً من دار الأوبرا سكالا، حمل هذا الفندق اسمه. كل غرف فندق Milano Scala مزينة بأسلوب يعكس مميزات دار الأوبرا الشهيرة. وتحتوي كل الغرف على التكييف وحمام خاص مجهز بالكامل. وتحتوي بعض الغرف على حوض سبا وتلفزيون إل سي دي.. في هذا الفندق يحظى نزلاءه بأشهى الوجبات المحضّرة بالخضار العضوية المزروعة في الحديقة على سطح الفندق! 

 

 

فندق Chateau Comfort : 

القصر المريح، هذه هي ترجمة اسم الفندق والصفة الأبرز التي تنطبق عليه. حرفياً إن تصميم الفندق بمساحاته الخاصّة والعامة وغرفه ومطاعمه مستوحى من القصص الخيالية التي شغلت بال الفتيات منذ الصغر. غرف شاسعة مع برك استحمام ملوّنة مزّينة بالصابون بأشكال الزهور والورود. 

 

                    من شوارع ميلانو، اكتشفي أبرز صيحات صيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية