بلدان رائعة لتجربة الـ skydiving للمرّة الأولى!

بلدان رائعة لتجربة الـ skydiving للمرّة الأولى!

بلدان رائعة لتجربة الـ skydiving للمرّة الأولى!

إذا كنت من هواة ممارسة الـ skydiving أو القفز بالمظلّة، وتبحثين عن البلد المناسب للقيام بالقفزة التاريخيّة، ما عليك سوى الإختيار ما بين هذه البلدان الخمسه المعروفة بأنها الأفضل للقيام بهذه المهمّة الرائعة!

ias

 

1- قمّة إيفرست في النيبال:
ربّما يكون القفز من قمم إيفرست صعباً، خصوصاً إذا كان الإنسان مبتدئاً ولم يسبق له أن فعل ذلك، لكن التجربة رائعة وتستحق المجازفة، رغم الظروف المناخيّة والإرتفاع الذي يتجاوز الـ9000متر.
تكلفة الوصول الى إيفرست والقفز من المظلّة هي 35000$.

 

2- منطقة سيبسون في المملكة المتحدة:
تعدّ منطقة سيبسون من أفضل الأماكن لتعلّم هواية الـ skydiving. التجربة في هذه البقعة الجويّة جدّ ممتعة مع الدروس الخصوصيّة المكثّفة التي يمكن الإستفادة منها ، بمساعدة المدرّبين المحترفين في أربعة أيام. القفزة الأولى تكون من إرتفاع 3700 متر وبعدها يمكن الحصول على شهادة تخوّلك القفز من أي مركز في العالم.
التكلفة £300 للدرس الأول.

 

3- النخلة في دبي:
لقفزة جماهيريّة توجّهي الى دبي! فهي تعتبر من أكثر مناطق القفز روعة في العالم، وهي موجودة في منطقة النخلة في الجميرة.
القفزة الأولى من إرتفاع 3700 متر ستسمح لك برؤية جزيرة النخلة، برج العرب، دبي مارينا واليخوت الضخمة وبرج خليفة. التكلفة هي £296 .

 

4- أمبري في سويسرا:
يمكنك الإستفادة من هذه التجربة في سويسرا فقط في شهر آب، وذلك بالقفز من جبل أمبري في تيسينو، شمال البلاد.
تحيط بالقفزة من إرتفاع 4000 متر جبالاً يغطيها الثلج! ويستغرق الأمر دقيقة مروراً بالأشجار العملاقة، التلال والشلالات قبل الوصول الى قعر الوادي. لا شيء يشبه هذه التجربة الإستثنائيّة!
التكلفة هي £245 .

 

5- خليج الزهور في إسبانيا:
إستفيدي من القفز في منطقة The Bay of Roses أو خليج الزهور في إسبانيا، لتتمتّعي من هذه التجربة المشّوقة وتكوني في الوقت عينه قريبة من مناطق التسوق، الملاهي اللّيلية والمتاحف الأثرية في المدن المحيطة والقريبة. هذا الخليج الذي يبعد 125 كلم عن مدينة برشيلونة سيبهرك بالمناظر الخلاّبة التي سترينها من الأعلى. التكلفة هي €230.

 

هل تبحثين عن الحبّ وتحبيّن السفر؟ ستجدين شريك العمر في الصين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية