Baccarat تحتفل بمناسبة عيدها الـ 250

إحتفلت Baccarat، في 11 نوفمبر 2014، بعيدها الـ 250 خلال حفل كبير أقامته في دبي بحضور دانييلا ريكاردي، الرئيسة التنفيذيّة للعلامة التّجاريّة.

ias

 

جرى هذا الحفل في بيت التراث للشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم، المعروف أيضاً بمركز جذور الفنون، وهو أحد الأبنية الأثريّة والتاريخيّة الممتدّة على طول خور دبي. وقد تمّ التعاون مع هيئة التراث الإماراتي وجمعيّة الحفاظ على التراث العمرانيّ، لتسليط الضوء على جمال الكريستال وبهدف عرض جمال مدينة دبي القديمة.

 

انطلاق معرض الفنان "سين" في أوبرا غاليري

 

تميّز الحفل بأجواء رائعة وراقية، بحضور كبار الشخصيّات وأهل الصحافة والإعلام، الذين إستمتعوا بأنغام الفرقة الموسيقيّة التي قدّمت مزيج من الألحان الشرقيّة والغربيّة.

 

عُرضت خلال هذا الحفل المميّز أهم قطع Baccarat وأكثرها تميّزاً من مجموعة Harcourt، التي تحمل إسم إحدى أبرز العائلات الأرستقراطية الفرنسيّة، والتي تتميّز بالعمل الحرفيّ المتقن وبالأناقة الراقية ما جعلها المفضّلة لدى أشهر الشخصيّات في العالم ليزيّنوا بها موائدهم.

 

برنامج "لوريال – يونسكو من أجل المرأة في العلم" يكرّم عالمات خليجيات

 

كما تمّ عرض السّاعة الشمسيّة الأسطوريّة من باكارا، وهي قطعة من الكريستال الصّلب على شكل شمس، صُمّمت عام 1948، وجاءت مستوحاة من شعار "ملك الشمس"، لويس الرابع عشر.

 

ومن بين أبرز الأشياء التي سُلِّط الضوء عليها، في تلك الأمسية الراقية، كانت قارورة عطر Baccarat الحصريّ، Rouge 540، التي تمّ إصدارها في نسخة محدودة من 250 قطعة فقط.

 

جمعية أم النور تحتفل بعيدها الـ25 بمشاركة فنانين عالميين ومحليين

 

حصل المدعوون أيضاً على فرصة إستكشاف ردهة باكارا التي تميّزت بلمسة عصريّة، إذ تمّ وضع فيها القطع المركزيّة التي تحمل إسم Eye Vases بعناية كبيرة، فعكست بشكل مثالي جمال ومفهوم باكارا الكلاسيكيّ والعصريّ. وبالتالي، ترك هذا الإحتفال الإستثنائيّ لـ Baccarat إنطباعاً عالي التأثير في ذهون جميع الضيوف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية