النسخة العاشرة لبطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو

تحت رعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتمت يوم السبت في 21 فبراير 2015 فعاليات بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو 2015 التي أقيمت في منتجع ونادي ديزرت بالم للبولو. تُعد هذه البطولة المرموقة الأكثر شهرة على روزنامة الرياضات في دبي، حيث حضر هذا الحدث الدولي الكثير من الشخصيات الهامة والمشاهير والعائلات الملكية، وبالطبع بعضاً من أفضل لاعبي البولو في العالم. يُجدر بالذكر أن بطولة تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو الأولى قد أقيمت في شهر مارس سنة 2006.  وفي هذا العام ولأول مرة تتنافس ستة فرق للبولو على الكأس، تلك البطولة التي تعد من أهم المنافسات الرياضية لهذا العام.

ias

 

                         نشاطات فخمة تقومين بها في دبي مع حلول العام 2015

 

فقد استطاع فريق ديزرت بالم بقيادة راشد البواردي و آلان ميكر الفوز بلقب هذه البطولة الدولية، حيث حققوا الفوز على فريق الإمارات للبولو بـ 10 أهداف مقابل 4 أهداف. ولسوء الحظ وبسبب العاصفة الرملية التي هبّت منذ الصباح فقد تم إلغاء المباراة الثانية الخاصة بكأس ديزرت بالم. وتم الاتفاق على تعادل فريقي كارتييه الأحمر وأبو ظبي بالمركز الثالث.

حضر هذه البطولة الدولية صاحب السمو الملكي الأمير عباس بن علي بن نايف من الأردن مع حرمه سمو الأميرة سيما العباس، وسمو الأميرة ياسمين بنت عاصم بن نايف، ماركيز بلاندفورد جورج سبنسر تشرشل، سفير لا مارتينا، الناشطة الإجتماعية الأمريكية أوليفيا باليرمو، والمطرب اللبناني راغب علامة.

 

                                4 دروس في خدمة جمالك من أوليفيا باليرمو

 

بعد هذه المباراة الشيقة، استمتع الحضور بالأجواء الساحرة، وتمّ دعوة الشخصيات الهامة و الضيوف إلى مشاهدة أحدث تشكيلات كارتييه، من ساعات كليه دو كارتييه Clé de Cartier التي تُعرض لأول مرة للجمهور، واستمتع الحضور بتناول شاي بعد الظهيرة وسط أجواء اجتماعية رائعة لهذا الموسم. وقامت كارتييه بالترحيب بضيوفها الكرام في فيلا ليالي الفاخرة. لقد تم عرض هذه المجموعة الجديدة والمميزة من الساعات مؤخراً في معرض جنيف الدولي للساعات الفاخرة في يناير، وتقرر عرضها خلال هذه البطولة الدولية، و سوف تكون متاحة ومتوفرة في جميع أنحاء العالم بدءً من أبريل 2015.

 

                      كارتييه تقدّم ساعاتها بأشكالٍ مختلفة في معرض SIHH 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية