ما هي أغلى الهدايا التي تبادلها النجوم؟

فيما يجمع النّاس أنّ أهمّ ما في الهدايا هي قيمتها المعنوية، والمحبّة التي تنطوي عليها، على ما يبدو للنّجوم رأي آخر، إذ تعلو بينهم وتيرة المنافسة على قيمة الهدية وغرابتها! فما هي أبرز أغلى تلك الهدايا وما كانت مناسباتها؟!

ias

 

                    ( أبرز الانفصالات والخيانات في صفوف النجمات!)

 

  • استكمالاً لمدرّج الطيران الموجود في منزلهما اختارت النجمةأنجيلينا جولي هديّة أقرب الى الخيال لتقدّمها لخطيبها الوسيم براد بيت، إذ اختارت له هيليكوبتر ودروس في الطيران بقيمة 1.6 مليون دولار. أمّا إذا كنت تسألين عن المناسبة، فيسرّنا أن نبلغك أنّ ما من مناسبة تُذكر، لا بل قدّمت له هديتها هذه يوم أربعاء! 

 

  •  على ما يبدو انتقلت العدوى الى حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأصبح هو الآخر مثيراً للجدل في كلّ ما يفعل! إذ وبعد ان قدمت له كارداشيان سيارة لامبورغيني بقيمة 750 ألف دولار كافأكانيي ويست حبيبته بحقيبة بركين من دار هيرمس Hermes   أضيفت اليها رسومات حتّى بلغت مليون دولار واختار لابنتهما الرضيعة نورث وست سيارة مشابهة للتي تلقّاها من والدتها بلغت قيمتها حوالي الـ500 ألف دولار! 

 

  • قد يختلف الثنائيبيونسي نولز والمغني الشهير جاي زي عن زملائهم النجوم بطبيعة علاقتهما الزوجية الخالية من الشائعات والمشاكل والتي تكاد تمثّل الحبّ الحقيقي في الوسط الهوليوودي ولكنّهما يتطابقان معهم في البذخ على الهدايا! ففي حين قدّمت بيونسي لحبيبها سيارة "بوغاتي" الأسرع في العالم بقيمة مليوني دولار بادلها بالحقيبة التي تعشقها النساء، من دار هيرمس فاختار لها حقيبة بيركن سوداء بقيمة 350 ألف دولار! 

 

  • لم يشأ ديفيد بيكهام أن يحرم زوجته ووالدة أطفاله الأربعة،فيكتوريا بيكهاممن حقيبة البيركن من هيرمس أيضاً، إذ قدّم لها حقيبة بلغ ثمنها 129 ألف دولار. هل ابتسمت له عندها يا ترى أم أنّها أبقت على عقدة جبينها تلك؟! 

 

  • بعيداً عن العلاقات العاطفية هذه المرّة فقد قدّمتأوبرا وينفري  لفريق عملها المؤلّف من 100 موظّف رحلة بحرية لمدة 10 أيام الى البحر الأبيض المتوسّط بقيمة 750 ألف دولار تقديراً على امتنانها لهم. ألا تتمنين لو كانت ربّة عملك؟! 

 

  • قبل أن يطويا صفحتهما الزوجية، جمعت بينجنيفر لوبيزومارك أنتوني لحظات كثيرة في حال استطاعا نسيانها فلن نفعل نحن! ففي العام 2008 وعندما وضعت لوبيز توأمها، قدّم لها أنتوني خاتماً مرصّعاً بالماس وبحجر كريم أصفر كاناري بلغ ثمنه 400 ألف دولار وشغل الناس! 

 

  • قد يظنّه البعض مراهقاً، والبعض الآخر متهوّراً ولكن لا أحد يستطيع أن ينكر رومانسية جاستين بيبر الذي حجز كرمى لعينيّ حبيبته السابقة سيلينا غوميز مبنى الـStaples center في لوس أنجلوس فأنفق 450 ألف دولار، كي يتناولا فيه العشاء فقط! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية