صور من داخل شقة فخمة مهجورة منذ 1942

صور من داخل شقة فخمة مهجورة منذ 1942

صور من داخل شقة فخمة مهجورة منذ 1942

سنكشف لك اليوم عن صور من داخل شقة فخمة مهجورة منذ 1942، ستذهلك بتصميمها المميز وأثاثها الجذاب الذي يمثل تلك الحقبة الراقية.

ias

قدمنا لك سابقًا مجموعة من ديكورات مداخل المنازل، لكننا اليوم إخترنا لك هذه المجموعة من الصور لمنزل قديم فخم يستحق أن تطلعي عليها.

منزل لممثلة فرنسية

Madame De Florian هي إمرأة ثرية راقية وممثلة فرنسية هربت من باريس إلى جنوب فرنسا بعد إندلاع الحرب العالمية الثانية، تاركةً ورائها شقة فخمة ومليئة بالتحف الأثرية في العاصمة في حال قررت العودة إليها بعد إنتهاء الحرب. ولكنها لم تعّد أبداً إلى باريس، وبقيت الشقة مقفلة وعلى حالها منذ عام 1942 حتى يومنا هذا، وذلك بعدما دخل إليها بائع في المزاد العلني لأول مرة منذ حوالي السبعين عاماً ليجد بداخلها ما لا تصدقه العين! الشقة كانت مغطاة بالغبار، ومحفوظة بإتقان

بقي الأثاث الذي إبتاعته السيدة من تلك الحقبة كما تركته. كأنها كانت هناك أمس ولم تغادر الشقة أبداً!

 المنزل غير مفتوح ودخوله غير متاح للعامة، فملكيته تعود لعقارات الدولة.

 يوجد في داخل الشقة لوحة فنية قديمة لصاحبة المنزل، مدام دو فلوريان، رسمها المبدع جيوفاني بولديني.

 اللوحة تمّ بيعها بـ 2.1 مليون يورو، أما باقي الممتلكات الأثرية فيرّجح أنها تساوي الملايين!

 هذه الشقة تعتبر متحفاً يظهر لنا كيف كانت الحياة الباريسية قبل إندلاع الحرب العالمية الثانية. والدخول إليها كالدخول إلى كتب التاريخ!

 الشقة بقيت مهجورة مثلما تركتها مدام دو فلوريان لأن الأخيرة واصلت على دفع الإيجار حتى وفاتها في عام 2010 عن عمر يناهز ال 91 عاماً. وعلى الرغم من دفع الإيجار، إلا أنها لم تعد أبداً إلى العاصمة الفرنسية باريس أو إلى شقتها القديمة.

تعرّفي أيضًا على أغرب 5 حالات وفاة في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية