نعومة نانسي عجرم أو مجوهرات أحلام على غلاف الألبوم؟

نعومة نانسي عجرم أو مجوهرات أحلام على غلاف الألبوم؟

نعومة نانسي عجرم أو مجوهرات أحلام على غلاف الألبوم؟

لطالما لفتتنا بساطة وأناقة فساتين وإطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تعتمدها، فهي تتجنب إرتداء المجوهرات الباهظة الثمن والضخمة في معظم المناسبات لأنها تفضل أن تطغى البساطة على ستايلها، عكس زميلتها النجمة الإماراتية أحلام التي تعشق وتتباهى بالألماس الذي تملكه.

ias

 

(نانسي عجرم لياسمينة: " أشعر أنني أميرة أعيش في زمن قديم"!)

 

هذا الإختلاف في الإختيار بين النجمتين يظهر بوضوح من خلال صور ألبومهما الجديدين، حيث أطلّت نانسي بكامل أناقتها المعتادة على غلاف ألبومها N #8 الذي ستطلقه قريباً في الأسواق. وقد إرتدت النجمة فستاناً طويلاً أبيض اللون يتميّز ببساطة تصميمه، لتكون ملامح وجهها الجميلة هي الطاغية في الصورة.

 

 

أما النجمة الإماراتية فقد نشرت على موقع إنستقرام نسخة عن غلاف ألبومها الجديد، إلا أنها سارعت إلى حذفها لأنها لم تلاقي إعجاب الجمهور، فقد ظهرت أحلام كأميرة من الزمن القديم في رسمة معلقة ضمن إطار قديم، وكعادتها تزّينت بالمجوهرات الباهظة الثمن التي جعلت إطلالاتها مبالغ بها.

 

(نانسي عجرم بالفستان ذاته مرّتين!)

 

والجدير بالذكر أن المنافسة بين أحلام ونانسي عجرم لا تقتصر فقط على ستايل الملابس، بل تتعدّاها إلى النجومية في الساحة الفنية، فهل تظنين أنّ إطلاق النجمتين لغلاف ألبومهما صدفة أم سباق على من تخطف الأضواء قبل الأخرى؟! شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية