استعمالات غريبة ومنوّعة لمناديل الأطفال المعقّمة

فوط الأطفال

فوط الأطفال

بعد قراءة هذه السطور ستتساءلين عزيزتي من تلقاء نفسك، لمَ يُطلق على هذه المناديل الثورية والخارقة اسم محارم الأطفال وليس المحارم السحرية أو مناديل العائلة بأكملها. استخدامات كثيرة لهذه المناشف الصغيرة المعقّمة ستجعلها من أولياتك وستحلّ لك أزمات كثيرة. اكتشفي. 

ias

 

                      ( 6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly)

 

  • إضافةً الى الاستعمال الشائع لهذه المناديل بإزالة الماكياج عن أطراف الوجه كافة بسرعة قياسية ومن دون آثار جانبية، تعلو أسهم استخداماتها في المراحيض بديلاً عن المحارم الورقية. 

  • في حال كنت من اللواتي يحترن بسُبلِ إزالة بقع صبغة الشعر عن أذنهنّ وأعناقهنّ فمن دون شكّ لم تجرّبي فوط الأطفال المعقّمة لأنّها الحلّ الثوري، شبه الوحيد. 

  • تصدّياً للغبار، خصوصاً على الشتول الخضراء الموجودة في المنزل أو في زوايا قطع الأثاث البلاستيكية والخشبية نصيحتنا الأسهل واحدة: مناديل الاطفال. 

 

                   ( اكتشفي استعمالات مزيل طلاء الأظافر)

 

  • لبقع الحبر على مفارش السرير، في الحقيبة أو في جيب زوجك أو حتّى الرسومات العشوائية التي يخال الأطفال أنّهم زيّنوا من خلالها الجدران النظيفة والبيضاء، يكفي أن تستخدمي المحارم، نفسها! 

  • للرمل المبلل المتسلل الى أذنيك أو ملابسك أو زوايا حقيبتك بعد استلقائك على الشاطئ الذهبي، اتبعي نصيحة الجنود الأميركيين الذين لا يستغنون عن علبة مناديل الأطفال المبللة الى جانب عتادهم العسكرية، خصوصاً للتصدي لهذه الأزمة. 

  • لا شكّ أنّك تنزعجين كثيراً من البقع البيضاء التي يتركها معجون الأسنان أو مزيل التعرّق على ملابسك سيّما السوداء منها ولكن الحلّ أسهل بكثير مما تظنين مع محارم الأطفال. 

 

                (اليك أغرب استعمالات مجفف الشعر)

 

– لخصيلات شعرك المتطايرة، خصوصاً الشعيرات القصيرة وكأنّك متّصلة الى التيار الكهربائي، الحلّ بمسح شعرك بهذه المناديل النظيفة والتي تزول آثارها بعد ثوان الاّ أنها تكون قد أنجزت المهمّة لساعات طويلة. 

  • لتنظيف شاشة هاتفك، أو شاشة الحاسوب وإضافةً الى الطرق الكلاسيكية اعصري محرمة من مناديل الأطفال واستخدميها لشاشة نظيفة من دون أية تبعات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية