باربي الحقيقية فاليريا لوكيانوفا تتبع رجيم الضوء والهواء

باربي الحقيقية فاليريا لوكيانوفا تتبع رجيم الضوء والهواء

باربي الحقيقية فاليريا لوكيانوفا تتبع رجيم الضوء والهواء

لا زالت الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا تثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي  من خلال إطلالاتها ومقابلاتها الصحفية! فبعد إطلاقها لقب "باربي الحقيقية" على نفسها وإجرائها عمليات تجميل تفوق قيمتها المليون دولار كي تشبه الدمى، وإصرارها على أنها تأتي من كوكب آخر، ها هي اليوم تكشف أنها تعتمد حمية غذائية جديدة من الهواء والضوء.

ias

 

(باربي الحقيقية تكسر الرقم القياسي للانفاق على عمليات التجميل!)

 

ويطلق على متتبعي هذا النوع من الحمية لقب الهوائيين، لأنهم كالنباتيين يرفضون تناول ما يُنتج في الأرض، ويستبدلونه بالجزيئات الكونية كالهواء والشمس والضوء، لأنه بنظرهم أفضل غذاء للروح ويزوّد جسدهم بالغذاء اللازم.

 

(دمية الباربي تثير الجدل بسبب خصرها الضيق!)

 

أما فاليريا، فتعرضت للكثير من الإنتقادات، حيث إعتبر البعض أنها تلتزم بهذا النوع من الحمية من أجل إنقاص وزنها والمحافظة على خصرها النحيف من خلال تجويع نفسها، وليس بسبب قناعاتها الخاصة وأفكارها الجنونية بأنها لا تنتمي لهذا الكوكب.

 

(شبيهات باربي الأكثر شهرة في العالم!)

 

وأضافت أنها تتمنى العيش من دون أن تشرب أو تأكل، لأنها وبعدما إعتادت على عدم تناول الطعام وتنشّق الهواء كي تبقى على قيد الحياة، لم تعد تشعر بالجوع أبداً! فهل تعتقدين أنها أصيبت بالجنون بسبب هوسها باللقب الذي لطالما طمحت بالحصول عليه؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية