5 فنادق فخمة حملت توقيع أبرز مصممي ودور الأزياء في العالم

موسكينو

موسكينو

أبعد من الأزياء والحقائب والأكسسوارات، وأكثر من أن تختال أهمّ عارضات الأزياء على المنصّات العالميّة بزيّ يخطف الأنفاس ويتصدّر الصفحات الأولى، يتطلّع مصممو ودور الأزياء العالمية الى تخليد أسمائهم في مجالات أخرى تعانق الأناقة ولكن من ذراعها الآخر، من ذراع الترف والفخامة، أي عالم الفنادق. بالصور نعرض أمامك أروع الفنادق العالمية التي حملت توقيع أهمّ أسماء صانعي الموضة!

ias

 

                           ​إكتشفي أسماء أشهر 10 سيّدات فرنسيّات في عالم الموضة!

 

– Maison Moschino في ميلانو: في الصورة الأساسية تظهر أنامل دار موسكينو العالمية، حيث يحلو الاسترخاء والاستلقاء في أحضان الأسرّة الوردية المتألّقة في غرف الفندق الـ16، والمزّينة تارةً بوسائد الفراولة وطوراً بوسائد الكب كيك! 

 

 

– منتجع Bulgari في بالي: على أقدام المحيط الهندي، يقع منتجع بولغاري الرائع، والذي يحرّضك بتصاميمه الفريدة وأضوائه الخافتة على تجربة بطلتها إجازة لا تنسى. في أحضان المنتجع الراقي، ينتظر الزبائن بوتيك الدار ليقدّم لهم أروع التصاميم الحديثة وبعضها المصمم خصيصاً للمنتجع. 

 

 

– PalazzoVersace في استراليا:

هل أنت مثلي، من عاشقات تصاميم فرساتشي الفريدة حيث تتداخل الألوان وتتعانق نقشات الباروك في رقصة تشبه استعراضات ألف ليلة وليلة؟ وجهتك التالية إذاً فندق Versace في استراليا، لقضاء رحلة العمر في واحدة من غرف الفندق الـ250. 

 

 

– أجنحة فندق Crillon في باريس، بتوقيعكارل لاجرفلد

خلف هذا المبنى الذي يختصر روح باريس الفخمة، تختبئ أجنحة خاصّة بتوقيع عميد دار شانيل كارل لاجرفلد! إذا كانت رؤيته تهزّ العالم في الأزياء والحقائب فكيف الحري في عالم الديكور الداخلي الواسع؟

 

 

– فندق أرماني دبي:

في أعلى أبراج العالم حتّى اليوم، في برج خليفة، يقع فندق أرماني الذي يحمل بساطة الدار العالمية وذوق مؤسسها الرفيع وبصمته في البساطة والترف في آن. بالكريمي، الأسود والرمادي، تُختصر الغرف المحلّقة في سماء الامارة المضيئة في العالم العربي. يحظى رواد الفندق بمجموعة خاصّة من الأكسسوارات الحصرية، منتجع صحّي على امتداد 9000 متر مربّع إضافةً الى ألذّ الأطباق المحضّرة في المطاعم الخاصّة. ماذا قد تتمنين بعد؟! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية