فندق الريتز– كارلتون أبوظبي يستضيف خبراء في العناية بالبشرة

أكاديمية المنتجع الصحي الصيفية في أبوظبي

أكاديمية المنتجع الصحي الصيفية في أبوظبي

خلال أشهر الصيف، يدعو فندق الريتز–كارلتون أبوظبي، غراند كانال ضيوفه وضيوف المنتجع الصحي الذي يحتضنه للالتحاق بأكاديمية المنتجع الصحي الصيفية في إطار تجربة مميزة مع خبراء المنتجعات الصحية ESPA التي تتخذ من لندن مقراً لها. فخلال أيام الأسبوع من الفترة الممتدة من الأول من يونيو ولغاية 28 أغسطس 2014، وعند الساعة 11.30 قبل الظهر، تستقبل الأكاديمية الضيوف وتقدّم إليهم من خلال الخبراء في منتجعات ESPA والمحترفين في المنتجع الصحي بفندق الريتز– كارلتون النصائح حول الرفاه والجمال والحلول لمشاكل البشرة إلى جانب استشارات مجانية.

ias

 

                     استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

يستطيع الضيوف أيضاً الاستفادة من باقات المنتجع الصحي والإقامة مثل عرض "استعادة النشاط" الذي يشمل إقامة لليلتين وعلاجاً واحداً في المنتجع الصحي من اختيار الضيف فضلاً عن وجبة غداء فاخرة وحسومات إضافية في المنتجع الصحي.

كما يمكنهم الإستفادة من عرض "المنتجع الصحي الخاص" الذي يشمل الإقامة في جناح وإمكانية دخول مطعم كلوب لاونج (Club Lounge) والاستمتاع بحمام مغربي لاستعادة النشاط وبجلسة تدليك إلى جانب وجبة غداء مغذية وحسومات إضافية في المنتجع الصحي.

 

                 Home Spa Dubai تجربة تستحقينها

 

وأخيراً، باستخدام منتجات ESPA الطبيعية والحاصلة على جوائز عديدة، وبتوفير العلاجات الممتازة، يُعتبر منتجع ESPA في فندق الريتز – كارلتون أبوظبي الملاذ المثالي خلال أشهر الصيف بفضل أحواض سباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها للاسترخاء بعد العلاج أو قبله وعدة مناطق للاسترخاء.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية